نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

i-care
مصطفى نياز
محمد يسار
كامل دوفش
شافع الشريف
ابو احمد
10 مشترك

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

ابو احمد
    ابو احمد

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Empty بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف ابو احمد الإثنين 9 أغسطس 2010 - 7:19

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
    اقترح كامل دوفش ان يقوم الاتحاد ببطولة مفتوحه لجميع الاعمار وتكون لجنه لتحديد منتخب فلسطين في البطولات الخارجيه وكل من متفق على هذا الاقتراح الرجاء تسجيل اسمه ورقم الهاتف
    ومن يريد ان يبقى الوضع على ما هو يسجل اسمه ورقم الهاتف
    وعليه نتوجه للاتحاد بالاستفتاء ونرجو من الاتحاد الموافقه على ان يتم التغيير او يبقى الوضع تحديد الاعمار .

يحق لكل لاعب مسجل ودافع للرسوم ان يدخل الاستفتاء
    على ان لا يقل عمر الاعب عن 18 عاما

1-فؤاد المغربي 0509289811 ان تكون لجنه .......... 1-شافع الشريف 0599659377
    2- مجدي الشويكي 3- هاشم الصفدي 4- طارق هندية5- حازم الصفدي 6جاد هزو 7رياض ابو كف 8-طه عميره9-باسل مرقه 10-نعيم المغربي 11- غالب الشويكي 12نادر غنيم 13محمد ابو ناب 14الياس طمس الي نصراوي 16راضي الشريف 17- عمار الشريف 18-حازم الشريف19-سعدي الرشق 20-عماد السعو-21-ايهاب ابو خضير22-محمد ابو سرور 23- اثين من ثقافي البيره25- 26مالك زهران -27 عدي زاهده- 28-ابو كشك29-عبد عودة - 30- ايمن عقوبي-31-
    2- كامل دوفش 0599744506
    3- محمد يسار
    7- لاعبين سلفيت
    11 لاعبين طارق بن زياد
    13- لاعبين ثقافي البيره
    14 ابو باسل
    15- كامل صلاح
    16-سليمان العلي
    17- هاني شوابكة
    18- حنا حنانيه
    19- تيسير اكرم
    20-محمد عدوي
    21-بلال زرينه

عدل سابقا من قبل ابو احمد في الأحد 15 أغسطس 2010 - 23:22 عدل 10 مرات
    شافع الشريف
    شافع الشريف

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Empty رد: بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف شافع الشريف الأحد 15 أغسطس 2010 - 22:56

تحياتيييي..............
    اجريت اتصالاتي مع لاعبي طولكرم عبد عوده وأيمن عقوبه ووافقو على اقتراح التحت 30 بحجه انهم يجدون انفسهم فيها
    وشكرا
    شافع الشريف
    كامل دوفش

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار - صفحة 2 Empty رد: بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف كامل دوفش الإثنين 16 أغسطس 2010 - 6:20

اخي شافع انا مش فاهم ليش الاصرار على انو الاعبين التحت 30 يبقوا لحالهم هادا ضعف انا برئيي انت لو دققت بالطرح انا بحكي انو راح يتم اختيار المنتخب من لجنه فنيه يعني البطوله هاي ما الها دخل بالمنتخب وبعدين انا ما بطرح اي اسم يعني الاخ ابو احمد قال الاستفتاء للاعبين المسجلين وسنهم 18 يعني احنا بدنا نوصل لاشي يرضي الجميع اما ازا بدنا نضل نحكي 30 وفوق 30 مش راح نخلص يعني هو احنا بدنا نعمل قانون لحالنا يعني يا شافع الاقتراح من صالح التحت 30 مش من صالحنا ولعلمك انا عمالي بقنع الجميع بالفكره هاي من شان ترجع الامور لطريق الصحيحه انا برجع وبقول والله هادا الطرح بيخدم التحت 30 بعدين ازا الي تحت 30 بقدرش يغلب الاعبين الوق 30 يعني شو نعمل بهيك لاعبين يعني عمالنا بنحكيلهم ولا يهمكوا احنا معكم انتو النتخب الله يوفقو وكمان في ناس مش موافقه يا سيدي انا مع انها ترجع الامور لوضعها وازا في ناس معنيه بغير هيك انا بكون اعملت الي عليه والله الموفق اخوكم ابو حسام
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الإثنين 16 أغسطس 2010 - 6:35

غدا ان شاء الله راح انزل الاسماء الي مع الاقتراح بس اتاكد من جميع الاعبين والله يجيب الي فيه الخير اخواني القراء ارجو منكم المشاركه لانهاء الازمه الموجوده انا برئيي هاي راح تكون اخر محاوله واذا لم تكلل بالنجاح الله وحده اعلم بالجاي
    وبدي من الاخ شافع ينزل اسماء الي مع طرحه عشان نحسم الامور
    بس اهم اشي التاكد من الاعبين قبل تنزيل الاسماء شافع ازا كسبت الاسفتاء بدي احلق شنب جارنا بعدين انت حكيت فارس فارس ما بحقلوا ان يسوط طبعا وكمان حسام لانو عمرهم تحت 18 بعدين يا شافع ما اتصلت معي تباركلي اجاني ولد سميته يوسف بيرضع حليب بتر فلاي وجبتلو بامبرز ستيكا والدكتور نصحني انو كل يوم لازم ياكل الصبح طابتين نتاكا
    شافع الشريف
    شافع الشريف

مُساهمة من طرف شافع الشريف الإثنين 16 أغسطس 2010 - 9:00

[b]تحياتي..........
    حبيبي كامل دوفش انا كلاعب بشق طريقي بطلع على الامور من ناحيتي وكذلك بقية اللاعبين الاخرين الي عمرهم قريب من عمري
    لذلك انا لم احاول اقناع ولا لاعب بفكرتي او بعكس فكرتك مجرد ما قلتلهم على موضوع بطولة التحت 30 الكل موافق
    السبب ؟؟؟ الكل بقولي انا بشوف حالي في ها البطولة مستواي قريب من مستوى جميع اللاعبين وما بخسر 3-0 ابدا هذا دليل على قوية المنافسة وقرب المستوى بين اللاعبين هذا اولا.,,,
    بالنسبة للاعبين الي صوتو لأقتراحبي انا بعتذر عن فارس نزل اسمو بالغلط اما بالنسبة لمالك زهران فهو غني عن التعريف وأيمن عقوبه كان في 2006 بطل الضفة الغربية للناشئين وعبد عوده بطل الجامعات يعني لاعبين الهم مستقبل ومش حيالله وبضيف الهم لاعب طولكرم ايضا خليل المصري وصيف بطولة الجامعات الفلسطينة ،،،،،
    اما بالنسبة لأبنك الله يجعلو الف الف الف مبروك ويتربى بعزك يا رب واالله يجعلك تشوفو طولي يا كامل يا ابم دوفش ههههه
    حبيبي ابو حسام كون متفهم رأي الشباب
    شافع الشريف[/b]
    ahmad zubadi

مُساهمة من طرف ahmad zubadi الإثنين 16 أغسطس 2010 - 20:49

[size انا مع راي كامل دوفش
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 5:52

شافع يا حبيبي بدي منك تسجل اسماء الموافقين على الاقتراح الي انت اقترحته عشان نشوف الاغلبيه عندي ولا عندك طبعا انا بعمري ما قللت من شأن لاعب يعني مالك وعقوبه وكل الي ذكرتهم على راسي انا بدي اسأل يا شافع سؤال ليش انتو الشباب معارضين مع انكوا اذا تم اختيار اي واحد فيكوا سواء غلب او انغلب راح يمثل الوطن على كل حال انا بس بدي منك الاسماء ضروري لانك راح تتفاجئ بالرقم الموجود عندي ويا سيدي خلينا نحتكم للارقام يا شافع الرياضه يا بتنتهي يا بترجع لامجادها بعدين يا شافع انا رأيي انو المنتخب القادم يكون من 20 وتحت ازا بدنا نرتقي للعالميه والعربيه يعني ما في فرق بين 30 وفوق 30 يعني انت تخافش ممكن تكون بالمنخب
    مصطفى نياز

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 6:42

السلام على من اتبع هدي المصطفى وصلى عليه وسلم اخي ابو حسام اظن انك تبذل جهد وطبعا مشكور على لكي تصل لنتيجه معينه ترى اهنا من مصلحة اللعبه وانا شخصيا معك في هذا التوجه لكن نحن المجتمعات العربيه لديها مشكله عقيمه في عدم فهم الاخر والاستماع له انا اتو جه لك شخصيا كاخ عزيز ان تنسحب من هذه القصه لانها اصبحت ممله ولا تليق بان يكون لاعب في مكانتك وتاريخك ان يضع نفسه في مهاترات بين سين وصاد هناك بطولات كثير للفرق يمكن ان بل اكيد ان يكون لكم بصمه فيها لما تملكوه من لاعبين رائعين(عفيف وعبد ابو عصب)ان حصلو على نتائج مذهله محليه وعربيه وهذا الموقف اخي ابو حسام لما شاهدته من ماسي في الطروحات لدى البعض ومن يجب ان يكون في مكانة اكبر من حيث الطروحات لما يملكونه من تاريخ في تنس الطاوله ولكن للاسف اصبحت اللعبه في مهب اقتراحات واهيه وسلام لكم لاني سانسحب من المنتدى
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 20:17

اخي الحبيب مسطفى انا اعمل محاولات لانقاذ كره الطاوله التي اعشقها وانت تعلم ذالك اخي الحبيب هلا انا عم احاول الم الشمل وانا تكلمت مع ابو احمد وقال بنعمل تسويط وهلا انا بدي يعرف الجميع بأنو احنا الاكثريه وخلينا نشوف هلا ازا كل واحد بقول ما دخلني بتنتهي كره الطاوله الي بعتقد انو ممكن انقاذها انا فعلا بشعر انو عمالنا بندق ميه بهون لانو الكل بيعرف الصحيح بس خلينا نمشي هاي الخطوه الاخيره وانا بشكرك على ثقتك بأخوك ابو حسام
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الأربعاء 18 أغسطس 2010 - 8:45

رمضان كريم

ليش مش قادرين تقبلو انكم مش الاكثريه

لبش صعب تواجهو الحقيفة.

ليش من جميع الاعمار بأيدوا رأي شافع وبس اعمار الكبيرة جدا بأيدو كامل

انا بقول نقبل رأي شافع وتجري تحت الثلاثين وبطولة المفتوحة تكون ........

في بطولة العالم لرواد كرة الطاولة فوق الاربعين يلى نرحو نلعب معهم ونسيب الشباب للمنتخب .

نفسي اسمع ان واحد من الاساتذة شكل او اتبرع او حكم لاي بطولة تنشيطية في المناطق طبعا غير جمعية الشبان المسلمين وبصورة فرديه من كامل مع اعضاء الاتحاد .

بلشو اعملو بطولات للناشئين والاشبال ودربو الفائزين مثل موسى الخطيب وضحو للاعبين القانون الدولي واخطاء الارسال ونقول يا الله بدل ما نضل نتعب حالنا مين يكون المنتخب فؤاد ولا يسار ولا كامل او ابو الشريف .

عنا نادر وباشل وابو كشك وطارق وجاد وطه ومالك وخالد والعقوبي وعبد وحسام واحمد صدقوني ان ندربهم وهم يلعبو في المنتخب اشرفلنا .
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الخميس 19 أغسطس 2010 - 6:35

ابو احمد طيب كيف ممكن نحل هيك موضوع كيف ممكن نلم الشمل يعني انا بدي من الجميع المساهمه بحل الاشكال على كل حال ممكن ابو احمد يحكي انو ما في اشكال بس هاي بتكون مكابره لانو الجميع بيعرف شو عمل قانون فوق 30 وتحت 30 واهم اشي بدنا نعرف انو في عمالقه كره طاوله وابو احمد واحد منهم واحنا ما بننكر انو في شباب ممتازين واحنا ركزنا على موضوع المنتخب عشان يتطمنوا بس للاسف شكلوا كل الي عملاناه راح فاشوش انا مش فاهم ليش الشباب معارضين يلعبوا مع الاعبين الفوق 30 ولا هادا اعتراف انهم مش على كفائه ولا اعتراف انهم لا يملكون المهارات والتكتيك لمقارعه الابطال البطل بطل لا يهمه يسار ولا فؤاد ولا سليمان والمشكله بنحكي انو المنتخب ما دخلو بالبطوله يعني مفروض يتطمنوا على كل حال ربنا يوفق الجميع انا عملت الي علي والباقي على الله بس بحب ازكر انو الاسماء المؤيدين للاقتراح اكثر بكثير من المعارضين والاسماء موجوده بعدين موضوع المنتخب لازم يكون اقل من عشرين عشان يقدرالاعب يعطي وكمان بصراحه ما في فرق بين 30 وفوق 30 اما يعني لما يكون لاعب سلفيت مستطفى نياز عمره 31 هادا كبير اما لاعب عمره 29 هادا صغير يعني بدنا اشي مقنع انا راح اعمل بطوله للناشئين راح اسميها بطل الابطال مفتوحه لغايه عمر 17 يعني راح اضم الناشئين والاشبال والبراعم وراح نعلن عنها بالجرايد ان شاء الله تعالى وراح اعمل بطولات مستمره
    محمد يسار
    محمد يسار

مُساهمة من طرف محمد يسار الخميس 19 أغسطس 2010 - 7:00

انشاء الله الامور بتنحل وهدو اشوي يا جماعة ليش هيك لازم الجميع يتعاون علشان تنحل الامور
    ahmad zubadi

مُساهمة من طرف ahmad zubadi الخميس 19 أغسطس 2010 - 20:42

محمد يسار كتب:انشاء الله الامور بتنحل وهدو اشوي يا جماعة ليش هيك لازم الجميع يتعاون علشان تنحل الامور
    يا ولد يا خطير انت
    علاء شاهين
    علاء شاهين

مُساهمة من طرف علاء شاهين الجمعة 20 أغسطس 2010 - 10:00

يلا يا شباب بلا بطولة ضفة بلا بطولة فلسطين جاهزو حالكم ودربو منيح لا اول جمعة بعد العيد لا بطولة شهداء سلفيت فيها 1000 دولار المرة ههههههههه lol! احسن من بطولة الضفة ههههههههههه
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار السبت 21 أغسطس 2010 - 14:50

كامل دوفش بتفتق في شهر رمضان هههههههههه
    شكلو الصيام شغل عندك اشياء غلط يا كامل خخخخخخخخ
    ارجع صوم من الاول وجديد ...
    بس هاي المرة بلاش قطايف كتير يا كامل خخخخخ
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 7:53

اخي ابو خالد انا حاولت ان انهي الخلافات لكن لم اجد اذان صاغيه وانا اعترف اني فشلت بالمحاوله ولكن انا بتمنى منك تكمل المشوار انا اعلم انك حكيم وممكن ان تعمل بشكل صحيح تحياتي ابو خالد اخوك ابو حسام تحياتي للجميع بالنهايه احنا اصدقاء وخلافنا رياضي فقط
    علاء شاهين
    علاء شاهين

مُساهمة من طرف علاء شاهين الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 8:00

ما توجع راسك ابو حسام فى ناس معنية و مستفيدة من هيك وضع
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 20:35

علاء شاهين كتب:ما توجع راسك ابو حسام فى ناس معنية و مستفيدة من هيك وضع
    جميل ما كتبت
    لقد اختصرت علي كل الكلام
    المهم ان لا نكون خرفان تساق دون كلام
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 20:39

كامل دوفش كتب:اخي ابو خالد انا حاولت ان انهي الخلافات لكن لم اجد اذان صاغيه وانا اعترف اني فشلت بالمحاوله ولكن انا بتمنى منك تكمل المشوار انا اعلم انك حكيم وممكن ان تعمل بشكل صحيح تحياتي ابو خالد اخوك ابو حسام تحياتي للجميع بالنهايه احنا اصدقاء وخلافنا رياضي فقط

هلا اخي كامل
    وكل عام وانت بالف خير
    انا تقريبا لقيت حل مناسب كتير
    شو رايك نستورد اتحاد من الصين ...
    او بلغاريا .. متل اللحم البلغاري مثلا
    صحيح انه بدون دهون .... لكنه اكيد صحي اكتر وما بعمل مشاكل ....
    Malek Zahran
    Malek Zahran

مُساهمة من طرف Malek Zahran الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 2:43

هلا اخي كامل
    وكل عام وانت بالف خير
    [/quote]

ههههههههههههه
    أعجبتني الفكرة ..

الحل الوحيييد انو نحول قدم !!
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 3:15

Malek Zahran كتب:هلا اخي كامل
    وكل عام وانت بالف خير

ههههههههههههه
    أعجبتني الفكرة ..

الحل الوحيييد انو نحول قدم !![/quote]
    والله يا مالك شكلك مش عايش في هاي البلد
    لانهم عاملين حساب لكل اشي هههههههه
    تعرف اني شفت واحد فيهم كان في اتحاد تنس الطاولة واتحاد كرة القدم ...
    كمان في اتحاد الطبلة او المسرح هههههههههه
    Malek Zahran
    Malek Zahran

مُساهمة من طرف Malek Zahran الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 8:14

يعني وين ما نروح وراك وراك و الزمن طوييييييل ؟!؟
    والله الرياضة زي العمى و خصوصا التنس ..

والوضع بزهق حاليا ؟! فش بطولات نتسلى ؟؟
    علاء شاهين
    علاء شاهين

مُساهمة من طرف علاء شاهين الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 8:18

ماللك انا يدى اعملكم بطولة
    Malek Zahran
    Malek Zahran

مُساهمة من طرف Malek Zahran الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 8:24

أحمد حكالي انو بطولة سلفيت اتأجلت ل 10-8 ؟؟

و بعتقد انو ما في بطولات في رمضان ؟؟ صح ولا كيف ؟
    علاء شاهين
    علاء شاهين

مُساهمة من طرف علاء شاهين الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 8:27

صح بس فى بطولة الكأس واذا ما عملو بطولة احنا بنعمل بطولة شو ورانا
    ahmad zubadi

مُساهمة من طرف ahmad zubadi الخميس 26 أغسطس 2010 - 6:04

علاء شاهين كتب:صح بس فى بطولة الكأس واذا ما عملو بطولة احنا بنعمل بطولة شو ورانا
    علاء شو رايك تجهز حالك انت لبطولة سلفيت عليها 1000 دولار فرصة لا تعوض تعال اتدرب بس في شرط اذاانا كنت واقف على الطاولة وكنت فايز ما تيجي بتلف حالك وبتروح لانك محبط

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024 - 23:45