نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

i-care
مصطفى نياز
محمد يسار
كامل دوفش
شافع الشريف
ابو احمد
10 مشترك

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

ابو احمد
    ابو احمد

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Empty بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف ابو احمد الإثنين 9 أغسطس 2010 - 7:19

السلام عليكم
    اقترح كامل دوفش ان يقوم الاتحاد ببطولة مفتوحه لجميع الاعمار وتكون لجنه لتحديد منتخب فلسطين في البطولات الخارجيه وكل من متفق على هذا الاقتراح الرجاء تسجيل اسمه ورقم الهاتف
    ومن يريد ان يبقى الوضع على ما هو يسجل اسمه ورقم الهاتف
    وعليه نتوجه للاتحاد بالاستفتاء ونرجو من الاتحاد الموافقه على ان يتم التغيير او يبقى الوضع تحديد الاعمار .

يحق لكل لاعب مسجل ودافع للرسوم ان يدخل الاستفتاء
    على ان لا يقل عمر الاعب عن 18 عاما

1-فؤاد المغربي 0509289811 ان تكون لجنه .......... 1-شافع الشريف 0599659377
    2- مجدي الشويكي 3- هاشم الصفدي 4- طارق هندية5- حازم الصفدي 6جاد هزو 7رياض ابو كف 8-طه عميره9-باسل مرقه 10-نعيم المغربي 11- غالب الشويكي 12نادر غنيم 13محمد ابو ناب 14الياس طمس الي نصراوي 16راضي الشريف 17- عمار الشريف 18-حازم الشريف19-سعدي الرشق 20-عماد السعو-21-ايهاب ابو خضير22-محمد ابو سرور 23- اثين من ثقافي البيره25- 26مالك زهران -27 عدي زاهده- 28-ابو كشك29-عبد عودة - 30- ايمن عقوبي-31-
    2- كامل دوفش 0599744506
    3- محمد يسار
    7- لاعبين سلفيت
    11 لاعبين طارق بن زياد
    13- لاعبين ثقافي البيره
    14 ابو باسل
    15- كامل صلاح
    16-سليمان العلي
    17- هاني شوابكة
    18- حنا حنانيه
    19- تيسير اكرم
    20-محمد عدوي
    21-بلال زرينه

عدل سابقا من قبل ابو احمد في الأحد 15 أغسطس 2010 - 23:22 عدل 10 مرات
    شافع الشريف
    شافع الشريف

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Empty رد: بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف شافع الشريف الإثنين 9 أغسطس 2010 - 17:30

تحياتي
    يعني افهم من كلام كامل انو بدو يعمل على الغاء بطولة الضفه تحت ال30 وفوق ال30؟
    بعدين انا حابب اضل العب ضمن الشباب المستواها قريب عليه افضل الي كتير كتييير
    شافع الشريف 0599659377
    كامل دوفش

بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار Empty رد: بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار

مُساهمة من طرف كامل دوفش الإثنين 9 أغسطس 2010 - 23:34

اخي شافع انا بدي نسلك طريق صحيحه وانت عارف انو انا على اطلاع يعني انا لما التقيت قبل شهرين بصديقي مسطفى رضى وسلامه محفوظ بالاردن انا حكيتلوا على قرارات الاتحاد وقلي في منه اشي منيح هو تمثيل البلد بشباب صغار اما موضوع انو تحت 30 وفوق 30 هاد اشي ما بيخدم الرياضه يعني اخر بطوله اخدها مسطفى رضى لكن الي طلعوازيد يوسف ولطفي وشباب صغارا بس بطل الاردن هو مسطفى بقترح انو تقام بطوله الضفه كما كانت وتكون هناك لجنه تختار
    المنتخب اما البطل هو بطل الضفه الغربيه ولا مانع انو البطل يرافق المنتخب وهيك بكون عدل عشان يشعر انو له وجود هادا مجرد رئي وان شاء الله بنصل لاشي منيح ونرجع للايام زمان والله الموفق 0599744506غدا ان شاء الله سيتم تكريم بطلات الضفه فيه اسعاد الطفوله الساعه6 بالخليل والدعوه عامه طبعا لانهم حصلوا على الفردي والانديه بالاضافه الى الاعبه الصغيره ساره 6سنوات البطلات صفاء صلاح واسماء دميري وعفاف الدميري والزهره حنين دوفش وساره دوفش
    محمد يسار
    محمد يسار

مُساهمة من طرف محمد يسار الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 5:49

ان اوفق على ان تكون بطولة الضفة مفتوحة ويطلع البطل ...لكن ان تكوم لجنة من الخارج باختيار المنتخب
    شافع الشريف
    شافع الشريف

مُساهمة من طرف شافع الشريف الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 6:07

تحياتي
    ابو حسام اذا الاقتراح الي انت اقترحتو متل ما انت قلت هلا باضبط انا معك
    يعني مثلا بطولة الضفة السنة الجاي مثلا ياخدها عفيف شويكي والاتحاد في المشاركات الخارجية يختار اللعيبة اختيار مش شرط انو بطل ضفة او لا؟
    بس لو انت بطل ضفة بتسمح انو حد ياخد مكانك؟؟؟؟
    هون السوال
    لو صار هذا الكلام الكل راح يقول موافق بس عند الجد بقول انا تعبت واخدت بطل بدي اشارك غصب عن الاتحاد
    صح ولا لا ؟؟؟
    ولا انت كيف شايف؟
    وبالنسبة لاحتفال بكرى الف الف مبروك لبطلاتنا والى الامام يا رب

شافع الشريف
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 14:43

حبيبي شافع هادا رائي الاغلبيه يعني انت بتحكي عن تقريبا اجماع يعني الحمد لله هناك وعي والكل يعلم انو احنا بدنا مصلحه كره الطاوله يعني لو اخد البطوله كامل دوفش ولا فؤاد المغربي ولا ولا يسار ولا راضي انا بعتقد انو ما في حدا فيهم راح يعمل اشكال بس انا بحكي انو البطل لازم يرافق المنتخب بس مش شرط انو يلعب يعني بضل من حقه وازا كانت قناعه للجنه بانو يلعب ما في مانع اما المنتخب ممكن اختياره قبل البطوله او بعدها مش مشكله هيك بعمان بيعملو المهم انا عندي شغله انو ترجع الامور كما كانت خاصه ما بين الاعبين احسن من كل الدنيا انا راح انزل قائمه باسماء الي الاعبين بالخليل الي تقريبا راح يكونوا الاغلبيه منهم موافق على هاد الموضوع والله الموفق وبعد ما الامور ترجع لوضعها راح اعزم كل الاعبين على بطوله حبيه ان شاء الله ورسوم الاشتراك 1500 شيكل لكل لاعب وطبعا فش حدا راح يشترك وباخد الكاس انا
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 3:59

على لسان الاخ يسار ونادي سلفيت بكل لاعبيه يؤيدون الطرح القائم الذي يقول انهم مع اجراء بطوله الضفه الرسميه كلمعتاد ولا مانع من اختيار منتخب من الشباب لتمثيل الوطن وهاذا شيئ ايجابي ومن حق بطل الضفه ان يرافق المنتخب والله المو فق وكل عام وانتم بخير يسار اشتيه 0598595177 وعلى لسان كامل صلاح ايضا يبارك هذه الخطوه البنائه وعلى لسان الاخ عفيف الشويكي ولاعبين النادي يباركون هذه الخطوه والا الامام وعلى لسان الاخوه في نادي طارق بن زياد مع القرار خالد الرجبي وجمال ابو عوده نضال ابو حمديه عادل غيث ووفا الرجي اخي ابو احمد انا ارى انو الموضوع الحمد لله راح ينتهي بشكل ديمقراطي بعدين هيك الاعبين الشباب بياخدو فرصتهم خاصه انو في هناك لجنه هيه الي بتختار المنتخب الوطني وزي ما حكينا ما دخل المنتخب بالبطوله لانو كنا نسمع كتير الشباب انو ممكن ننغلب من الاعبين الكبار لانو لعبهم صعب هلا بنحكيلهم انتم ابطال المستقبل والله الموفق
    مصطفى نياز

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 5:31

السلام عليكم جميعا اعضاء العبه وابارك لكم حلول شهر رمضان الكريم وكل عام وشعبنا الباسل بخير وامتنا الاسلاميه بخير اما موضوع البطولات المحليه فهو شان الاتحاد ام نحن الاعبين علينا التركيز في اللعبه والتدريب الغير منقطع لانو في النهايه هذه الاراء المطروحه عباره عن اقتراحات وما يحدث في كواليس الاتحاد شيء ثاني وبعيد عن هذه الاراء لانه من تجربه بسيطه في شخوص الاتحاد انهم بعيدون كل البعد عن الاعبين واللعبه والمشكله هنا ليس بشخصهم بل بالعكس فهم يبذلون الوقت والجهد بلا اي اجر بل بالعمل التطوعي فكل الاحترام والتقدير لهم وهم اخو اعزاء لكن لنكن واضحين ان لهم بصمات على كرة الطاوله لا تنس وليسو بحاجه لشهادة احد ولكنهم بحاجه هم ايضا لدماء جديده تقود السفينه معهم بفكر جديد لانو التجديد في اللعبه لا يقتصر فقط على اللاعبين بل على اعضاء الاتحاد ايضا وكل ذالك يحدث وقت الانتخابات مع اني متيقن ان افراد الاتحاد الذين هم موجودين افضل مي يمثلنا كلاعبين اذا تعالو عن المشاكل وكانو الصدر الكبير لكل الاعبين وان لا يحكمهم الاهواء الشخصيه نستطيع ان نصل الى ما نرجوه من هذه اللعبه وهو تمثيل الوطن بشكل مشرف وتحقيق الانجازات
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 5:45

اخي مسطفى كل عام وانت بخير صديقي مسطفى اريد منك ان تعلم ان جميع الاعبين سيكون لهم رائي يعني بدي منك شيئ واحد الطرح هادا في عليه غبار انت موافق عليه ولا الك راي اخر تحياتي الك
    محمد يسار
    محمد يسار

مُساهمة من طرف محمد يسار الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 5:55

انشاء الله المشاكا توحل وكل شي يرجع الى عاهدنفسه وهذا الطرح حلو جدا ان نامل ان يوافق الجميع عليه bounce cyclops cheers
    مصطفى نياز

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الأربعاء 11 أغسطس 2010 - 6:20

اخي العزيز ابو حسام وكل الاعبين انا موقفي ثابت ولا يتغير الا اذا رايت اني كنت على خطاء هذا انا فموقفي من البطوله الفرديه هومع ان تكون البطوله الفرديه مفتوحه على جميع الاعمار وان لا يكون هنال تقسيم للفئات العمريه وذالك من اجل ان تكون البطوله لها معنى البطوله اما بالنسبه للمنتخب او من يمثل في الخارج يجب ان يتم تعين مدرب من الخارج(اجنبي)له ذاتيه تدريبيه قويه يحضر بطولة اللمتازه وبطولة الاولى والبطوله الفرديه ويختارهو لاعبين يضعهم في معسكر تدريب خارجي مع مباريات قويه للوقوف على الاعبين الذين سيمثلون الوط مام موضوع اختيار لجنه سنبقى في نفس الدائره التي تحكمها المصالح الشخصيه0599552560
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الخميس 12 أغسطس 2010 - 6:04

انا هلا عملت تلفون من الاخ محمد فلنه وبلغني موافقه نادي الثقافي واللاعبين على الاقتراح والله الموفق
    محمد يسار
    محمد يسار

مُساهمة من طرف محمد يسار الجمعة 13 أغسطس 2010 - 6:53

[quote]
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الجمعة 13 أغسطس 2010 - 8:36

السلام عليكم
    رمضان كريم والله اكرم حسب تلفونات ابو حسام 14 مع الوضع السابق وحسب الوضع الجديد 18 لاعب والاستفتاء في اول الطريق حسب علمي ان مش جميع لاعبين الثقافي مع السابق الرجاء ابو حسام التاكدوشكر
    i-care

مُساهمة من طرف i-care الجمعة 13 أغسطس 2010 - 11:04

مرحبا اسمحولي اتدخل واقول انه ما في فرق بين النظام الجديد والنظام المقترح برايي. يعني بصير عندنا بطولة تحت 30 وبطولة فوق 30 واول خمسة فايزين من هون وهون بلعبو ضد بعض والفايز بتسمى بطل فلسطين والمنتخب بتختاره لجنه مثل ما فهمت انه رح يصير. والنظام المقترح من السبد كامل دوفش انه بطولة وحدة واللجنة بتختار والبطل بسافر مع المنتخب عشان يحس انه اله وجود.
    حبايبي ما في فرق الا انه تحت 30 بطور اللاعب الناشئ وبعطيه دعم وبخلقلك لعيبة من تحت الارض، اما لما ولادنا يشوفوا سليمان ويسار وابو احمد مع احترامي للاشخاص بوخدو بطولات بقلك شو بوصلني لهالمواصيل اما لما يشوف انه البطل واحد قريب على سنه بتشجع وبصير بده يلعب ولا لا؟

الا اذا انا فاهم غلط لانه من وجهة نظري ما فرقت ،

اقبلوا مروري Very Happy

عدل سابقا من قبل i-care في الجمعة 13 أغسطس 2010 - 11:10 عدل 1 مرات
    i-care

مُساهمة من طرف i-care الجمعة 13 أغسطس 2010 - 11:08

ورمضان كريم وينعاد علينا وعليكم وقد تحررت القدس. وبنصير نيجي نلعب في الهلال اذا بسمحلنا ابو احمد ههههه
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد السبت 14 أغسطس 2010 - 2:48

سيدي العزيز شكرا لمرورك
    تحليلي الشخصي انك رجل مدرك لكرة الطاولة الفلسطينية وعندك المام كبير

انا متفق معك بس لو يوجد لك اسم ليتسنى لنا مخاطبتك وتزكر لنا رايك انت مع راي شافع ام كامل او يوجد عندك طرح جديد وان شاكر لك مرورك البناء والى الامام .

الهلال مفتوح وصدر النادي لك ودخولك للنادي شرف كبير لي واعضاء اللجنة الرياضيه
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش السبت 14 أغسطس 2010 - 23:34

على لسان سليمان العلي انه يبارك الطرح هو وهاني شوابكه وحنا حنانيه وطلب مني ان افسر له الطرح بشكل واضح قلت له اننا اقترحنا ان تقام بطوله الضفه كما كانت بالماضي وموضوع المنتخب لا دخل له بالبطوله ولا يوجد 30 وفوق 30 وقلت له اننا مع ان البطل اي بطل الضفه من حقه مرافقه المنتخب والمنتخب ممكن يتم اختياره قبل البطوله او بعدها واكد لي موافقه اغلب الاعبين ببيت لحم
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأحد 15 أغسطس 2010 - 5:29

اخي ابو احمد هلا الحمد لله الطرح على ما يبدوا انو كان جيد نوعا ما طيب شو الخطوه الثانيه لكي نطبق راي الاغلبيه ابو احمد انا على يقين انو هناك وعي احنا لازم نوحد الصف الرياضي والاخوي وانا ضدد الانقسام بين الاشقاء ولعل ما حصل يكون درس للجميع ان الرياضه يجب ان تقرب ولا تفرق والله انا عم بشعر انو راح ترجع الايام الحلوه الايام الي راح تجمع عمالقه كره الطاوله الفلسطينيه يجب مخاطبه الاتحاد وطرح الموضوع بشكل واضح وان تكون مطالبنا واضحه ومقنعه وعلى رايك بلاش موضوع لوي الذراع احنا بنطالب باشي شرعي واعتقد انو هلا ما في حجج على موضوع التمثيل الخارجي بس هلا لازم خطوات وتكاتف الجميع والا على الرياضه السلام اخوكم ابو حسام
    محمد يسار
    محمد يسار

مُساهمة من طرف محمد يسار الأحد 15 أغسطس 2010 - 6:33

انشاء الله الجميع بوافقو لانو القرار امليح جداا الي بدو مصلحة اللعبة واللعيبة انا من رأي انو القرار رائع جدااا Cool cheers bounce lol! Basketball
    علاء شاهين
    علاء شاهين

مُساهمة من طرف علاء شاهين الأحد 15 أغسطس 2010 - 21:15

انا برأى المتواضع لو شو ما كتبنا وشو ما حكينا اذا المشكلة ما بتنحل من قبل الاتحاد واعضاء الاتحاد ما راح يصير شى جديد احنا هون نوافق و كل لعبيت الضفة موافقون ولكن رضوان الشريف موش موافق شو استفدنا ؟ بس انا اقترح عليكم على كل لعيبت الضفة ان يشكلو لجنة مكونة من 5 لعيبة و تجلس اللجنة مع اعضاء الاتحاد هيك الاتحاد بنحط فى خانت اليك ما بقدر لا رضوان ولا غير رضوان انو يرفض اقتراحكم
    شافع الشريف
    شافع الشريف

مُساهمة من طرف شافع الشريف الأحد 15 أغسطس 2010 - 21:28

تحياتي...............
    اخوتي لاعبي كرة الطاولة كل عام وانتم بخير
    اولا بطلب من الاخ i-care يكتب اسمو عشان الكل يعرفو وتكون الامور واضحه
    سيدي انا لقيت انو اقتراحك او كلامك كتيير صحيح وبناء والدليل على كلامك انو منتخبنا هاي السنة جاب نتائج طيبه يعني فكرة 30 سنة قصدي بطولة فوق ال30 والتحت 30 جابت نتيجتها
    بس بحب اقول انو احنا لسا في مرحلة بناء واعادة انعاش منتخب يليق بفلسطين ويكفينا مشاركة ( شمة هوا ) يعني انا بقول انو لازم نجرب اقتراح كامل دوفش ممكن نتحصل على نتائج افضل وصلت المعلومه؟؟؟

شافع الشريف
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الأحد 15 أغسطس 2010 - 22:09

السلام عليكم
    حتى هذه اللحظه راي الاغلبية ان الاعبين تحت الثلاثين يلعبو لوحدهم والبطولة المفتوح بتكون صوريه يعني لازم نحترم الاغلبية وكلام كامل دوفش ان الاغلبية ضد تحت الثلاثين لم يثبت حتى الان والاستفتاء مستمر .
    اما كلام ابو حسام ان اغلبية لاعبين ثقافي البيرة مع رايه انا تكلمت مع اللاعبين واكدوا ان اثنين من لاعبي الثقافي مع طرح شافع تحت الثلاثين ومحمد ابو سرور ايضا مع شافع الرجاء من الجميع النظر الى بداية الموضوع والاطلاع على الاسماء وتجدون ان الى حتى هذه اللحظة ان اللاعبين مع قرار الاتحاد تحت الثلاثين.

اخي كابتن علاء وكل الامور لله وقل لنا بصراح انت مع تحت الثلاثين ام بطولة مفتوح والمنتخب عن طريق لجنة ام من يفوز تحت الثلاثين هم المنتخب وشكرا
    بطولة مفتوحة والمنتخب من يقع عليه الختيار 035wg
    شافع الشريف
    شافع الشريف

مُساهمة من طرف شافع الشريف الأحد 15 أغسطس 2010 - 22:27

تحياتي................
    احبائي اعضاء المنتدى الكرام بطل الضفة ابراهيم ابو كشك مع بطولة التحت الثلاثين واللاعب عدي زاهده ايضا وفارس الشريف انا لسا بسأل اذا لقيت لاعبين أخريين سوف انزل اسمائهم

شافع الشريف

شافع الشريف
    شافع الشريف

مُساهمة من طرف شافع الشريف الأحد 15 أغسطس 2010 - 22:29

تحياتي مره اوخرى
    لقد اتصلت مع مالك زهران بطل الضفة الغربية للناشئين وخامس ابطلا الضفة للرجال وقال لي انه مع فكرة بطولة التحت ال30
    وشكرا

شو بيجيني اخبار راح انزلها

شافع الشريف

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024 - 21:18