نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
الاعب الناشء Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
الاعب الناشء Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
الاعب الناشء Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
الاعب الناشء Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
الاعب الناشء Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
الاعب الناشء Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
الاعب الناشء Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
الاعب الناشء Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
الاعب الناشء Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

5 مشترك

الاعب الناشء

ابو احمد
    ابو احمد

الاعب الناشء Empty الاعب الناشء

مُساهمة من طرف ابو احمد الأربعاء 22 يونيو 2011 - 8:20

مشروع فصل الناشئين عن الرجال
    اتمنى ان يقرأ الجميع ذلك بكل عناية ان كنا نبحث عن تطوير للعبة بالفعل
    كما أرجو من أعضاء اللجنة الفنية دراسة الموضوع بكل دقة لصالح اللعبة
    وأيضا مسئولى الاندية لطرح الامر بالجمعية العمومية
    ان كانت هذه هى الطرق الشرعية للتعديل والبحث
    حاليا يوجد نظام المرتبط ( أى ربط نتائج مباريات فريق الرجال بمباريات فريق الناشئين تحت 15 سنة ) حالة الفوز 5 نقاط للرجال و 3 نقاط للناشئين - حالة الهزيمة 1 نقطة للرجال و 1 نقطة للناشئين .
    الهدف من ربط مباريات الناشئين بالرجال هو استمرارية قطاع الناشئين فى ممارسة اللعبة طوال الموسم واهتمام الاندية بهذا السن لما له من دور هام فى مساعدة الفريق لحصد الألقاب أو لإنقاذه من الهبوط للدرجة الادنى
    حقيقة هذا الامر هام جدا ... ولكن الهدف الاساسى من ذلك هو تطوير اداء الناشئين لا اكثر
    النظـــــــام المقـــترح
    فصل فريق الرجال وكذلك الناشئين من ارتباطهما بنتائج البعض ( مسابقة لدورى العمومى – مسابقة دورى الناشئين )
    - يلزم فريق الرجال استمراره فى الدورى والمسابقة أن يكون لهذا النادى فريق مسجل ويلعب فى دورى الناشئين وبأى درجة ليس شرطا نفس الدرجة
    - حالة انسحاب فريق الناشئين يتأثر بذلك فريق الرجال الذى بالتالى تجمد باقى مبارياته ويتذيل قائمة مجموعته
    - عكس هذه الحالة عند انسحاب فريق الرجال من مباراتين فى الدورى أو عدم اكماله للدورى ( لا يتأثر فريق الناشئين بذلك ويمكنه استكمال الدورى والترقى للدرجة الاعلى ) لان الهدف هو قطاع الناشئين
    - فى كل الحالات يمكن أن يتواجد أى نادى بدورى الناشئين فقط ولكن حالة إذا تواجد فريق للرجال لابد من تواجد فريق للناشئين فى أى درجة
    ملحوظــــــــــة
    الوضع الحالى النادى ما زال يهتم بفريق الرجال فقط حالة إذا كان الفريق لا يسعى للمنافسة
    فى المشروع الجديد يمكن للنادى الاشتراك والترقى فى الدورى لقطاع الناشئين دون تكبد أموال طائلة للاعبى الرجال إذا كانت الميزانية لا تسمح بالانفاق والسعى الى عودة قطاع الناشئين بمزيد من القوة والمنافسة
    الى جانب استقلالية مدرب الناشئين عن مدرب الفريق الاول وما له من آثار
    فى هذه الحالة وعلى مدار عامان سيكون دورى قطاع الناشئين على مستوى رفيع جدا وهذا هو المبدأ الاساسى .... وأرى انه سيحقق الهدف المنشود بدلا من المرتبط الحالى

عدل سابقا من قبل ابو احمد في السبت 25 يونيو 2011 - 8:03 عدل 1 مرات
    مصطفى نياز

الاعب الناشء Empty رد: الاعب الناشء

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الأربعاء 22 يونيو 2011 - 21:12

ابو احمد نحن نذهب لاقتراحات كثيره ووجهات نظر رائعه احترما واحترم كل من يضيف لهذه الرياضه ولكن للاسف انا اسمي هذا هروووووووب من الحقيقه المره وهي ان هذه اللعبه لاتلقى اي صدى من ادرات الانديه على العموم ودائما نحن الاعبين نذهب الى الاتحاد ونجعل منه شماعه نعلق عليها قلة الاهتمام من الانديه في هذه اللعبه ونبداء بوضع الاتحاد في خانة المتهم دائما وهذا غير صحيح نهائيا انا اريد انا اطرح شيء سابق وطرحتوعلى الجميع ولم يلاقي اي صدى من اي رياضي في هذه اللعبه وهي التكاتف مع بعض لاعبين ةاتحاد ولجنه اولومبيه لوضع هذه اللعبه للمحترفين اي نسجل الاحتراف في هذه اللعبه والجميع يؤكد ان الاحتراف هو الذي سوف ينمو ويطور هذه اللعبه وفي هذه اللحظه نستطيع ان نجعل من يريد بهذه اللعبه خيرا تاج على رؤسنا ومن يريد بهذه اللعبه الاهمال سيكون وجه مشكوف لدى الجميع
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الجمعة 24 يونيو 2011 - 21:20

لازم بالاول نشوف اذا كان هذا الاقتراح بتناسب مع بعض الاندية اللي على راسها ريشة ولا لا
    لان اي قانون بطلع في تنس الطاولة بيكون مرسوم بناء على هذه الاندية
    الموضوع مش بحاجة الى تفكير وتعقيد كتير
    اضافة لاعب ناشي تحت سن 18 عام لكل فريق للرجال ؟
    ويعتبر اجباري؟
    نادر .
    نادر .

مُساهمة من طرف نادر . السبت 25 يونيو 2011 - 1:12

اذا كان القرار في مصلحة اللعبة فسيتم اتخاذه، اكثر نادي على راسه ريشه يا عمي ابو خالد تضرر من قرار تحت 30 وفوق 30 هو النادي الأهلي لانه 90% من لعيبته فوق 30 ... Very Happy
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار السبت 25 يونيو 2011 - 1:26

نادر . كتب:اذا كان القرار في مصلحة اللعبة فسيتم اتخاذه، اكثر نادي على راسه ريشه يا عمي ابو خالد تضرر من قرار تحت 30 وفوق 30 هو النادي الأهلي لانه 90% من لعيبته فوق 30 ... Very Happy
    هلا نادر؟

تعرف المثل اللي بيقول
    جاجة حفرت وعلى راسها عفرت ههههههههههه
    نادر .
    نادر .

مُساهمة من طرف نادر . السبت 25 يونيو 2011 - 1:47

جاجة حفرت على راسها عفرت ونفعت المصلحة العامة للعبة ... Very Happy
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار السبت 25 يونيو 2011 - 1:49

نادر . كتب:جاجة حفرت على راسها عفرت ونفعت المصلحة العامة للعبة ... Very Happy
    اللي ابسطني فعلا هذه السنة يا نادر
    ان سلفيت تخطت كل المحاولات الصبيانية الاخطاة ووصلت الى المركز الاول؟

عدل سابقا من قبل عبد السلام مسمار في السبت 25 يونيو 2011 - 1:51 عدل 1 مرات (السبب : خطا املائي)
    مصطفى نياز

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الثلاثاء 28 يونيو 2011 - 17:14

السلام عليكم جميعا انا الى بستغربو ومش قادر افهو وبجد انو قرار ال30 وما حوله قرار لا يمت صله بالرياضه او بالنشاط الرياضي وخصوصا لعبة كرة الطاوله ولم اسمع به لا من قريب ولا من بعيد وادهشني مشاركة مان لي في بطولة العالم للمنتخبات في لاالمباراة النهائيه ضد الماني وكان له الدور المهم في حصول الصين على بطولة العالم للمنتخبات اي نعم ان المستوى الرياضي والمهاري للصين بعيد جدا عنا لكن على الاقل يكون هناك ثقافه نتداولها وهي عدم الغاء الاخروعندما اقر الاتحاد هذا الموضوع انا شخصيا لم اوافق عليه والن اوافق عليه ابدا نظرا لانه قرار غير رياضي الا اني احترم هذا القرار ومن وضعه هذا التربيه الرياضيه الى تربينا عليها ولكن ان الاوان لاتحاد اللعبه ان يضع بدائل لهذا القرار لانه اضر باللعبه ضرار كبير وملموسا وما يدهشني كثيرا انه الاعبين الذين هم مستفيدين من هذا القرار يدافعو عنه والاصل في الموضوع ان يكون المحك الاساسي للموقف هو المصلحه العليا (الوطن) وتمثيله على اعلى مستوى انا طرحت على الاتحاد وعلى الاعبين فكرة الاحتراف ولكن لم يكن هناك تعليق من اي شخص على الفكره وهذا شيء مبهم بالنسبه لي اذا لم يوجد الاحتراف سنبقى بعيدين عن العالم وربما نتراجع الى الوراىء اكثراما بخصوص الاخوه الذين سيمثلون الوطن في الاستحقاقات القادمه اوجه رسالة حب وتقدير لهم على جهودهم وكلنا ثقه بهم انهم سيمثلون الوطن كما يجب والتوفيق لهم انشاء الله وان يضعو صوب اعينهم العلم الفلسطيني وهو يرفرف على منصات التتويج وانشاء الله يكون لنا نصيب في ذالك فسيروا وانتم واثقين من انفسكم فانتم الفلسطينيين ونحن ستكون قلوبنا معكم دائما وابد داعين المولى عز وجل ان يوفقكم وسلام
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الأربعاء 29 يونيو 2011 - 0:40

مصطفى نياز كتب:السلام عليكم جميعا انا الى بستغربو ومش قادر افهو وبجد انو قرار ال30 وما حوله قرار لا يمت صله بالرياضه او بالنشاط الرياضي وخصوصا لعبة كرة الطاوله ولم اسمع به لا من قريب ولا من بعيد وادهشني مشاركة مان لي في بطولة العالم للمنتخبات في لاالمباراة النهائيه ضد الماني وكان له الدور المهم في حصول الصين على بطولة العالم للمنتخبات اي نعم ان المستوى الرياضي والمهاري للصين بعيد جدا عنا لكن على الاقل يكون هناك ثقافه نتداولها وهي عدم الغاء الاخروعندما اقر الاتحاد هذا الموضوع انا شخصيا لم اوافق عليه والن اوافق عليه ابدا نظرا لانه قرار غير رياضي الا اني احترم هذا القرار ومن وضعه هذا التربيه الرياضيه الى تربينا عليها ولكن ان الاوان لاتحاد اللعبه ان يضع بدائل لهذا القرار لانه اضر باللعبه ضرار كبير وملموسا وما يدهشني كثيرا انه الاعبين الذين هم مستفيدين من هذا القرار يدافعو عنه والاصل في الموضوع ان يكون المحك الاساسي للموقف هو المصلحه العليا (الوطن) وتمثيله على اعلى مستوى انا طرحت على الاتحاد وعلى الاعبين فكرة الاحتراف ولكن لم يكن هناك تعليق من اي شخص على الفكره وهذا شيء مبهم بالنسبه لي اذا لم يوجد الاحتراف سنبقى بعيدين عن العالم وربما نتراجع الى الوراىء اكثراما بخصوص الاخوه الذين سيمثلون الوطن في الاستحقاقات القادمه اوجه رسالة حب وتقدير لهم على جهودهم وكلنا ثقه بهم انهم سيمثلون الوطن كما يجب والتوفيق لهم انشاء الله وان يضعو صوب اعينهم العلم الفلسطيني وهو يرفرف على منصات التتويج وانشاء الله يكون لنا نصيب في ذالك فسيروا وانتم واثقين من انفسكم فانتم الفلسطينيين ونحن ستكون قلوبنا معكم دائما وابد داعين المولى عز وجل ان يوفقكم وسلام

مصطفى
    انا اقول لك متى يمكن للاتحاد ان يتراجع عن مثل هذا القرار التعيس جدا
    عندما يتاكدوا تماما ان يسار او عبد السلام او كامل دوفش لن يستطيعوا ان يحصلوا على بطولة فلسطين
    مصطفى نياز

مُساهمة من طرف مصطفى نياز الأربعاء 29 يونيو 2011 - 20:54

ابو خالد المشكله انو اذا كان الامر شخصي فهيه مصيبه واذا كان الامر رياضي مصيبه اكبر لانو ثقتي باشخاص الاتحاد عاليه ولا ولن اشكك في مصداقيتهم لدي فهم انس يعملون بلا اجر ويضحو بوقتهم ايضا بلا اجر فكل الاحترام والتقدير لهم ولكن من يعمل يخطاء وانا اعتقد انهم اخطوؤا في هذا القرار وهذ شي لا يعيبهم نهائيا بل بالعكس ان العمل وطرح الافكار هو شي من صميم العمل ولكن ان لا يكون استمرار للخطاءواذا كنا معتقدين ان هذا القرار خطاء فان الانديه يجب انا تقتنع بانه خطاء ايضا وانا لا تشارك في صياغة القرار بالمشاركات في بطولة تحت وفوق الثلاثين على العموم كل من يعمل يخطاء وانا من هذا المنبر اوجه رسالة للاتحاد بالرجوع عن هذا القرار بالسرعه المطلوبه لانه بالفعل اضر باللعبه كثيرا
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الأحد 10 يوليو 2011 - 21:01

مصطفى نياز كتب:ابو خالد المشكله انو اذا كان الامر شخصي فهيه مصيبه واذا كان الامر رياضي مصيبه اكبر لانو ثقتي باشخاص الاتحاد عاليه ولا ولن اشكك في مصداقيتهم لدي فهم انس يعملون بلا اجر ويضحو بوقتهم ايضا بلا اجر فكل الاحترام والتقدير لهم ولكن من يعمل يخطاء وانا اعتقد انهم اخطوؤا في هذا القرار وهذ شي لا يعيبهم نهائيا بل بالعكس ان العمل وطرح الافكار هو شي من صميم العمل ولكن ان لا يكون استمرار للخطاءواذا كنا معتقدين ان هذا القرار خطاء فان الانديه يجب انا تقتنع بانه خطاء ايضا وانا لا تشارك في صياغة القرار بالمشاركات في بطولة تحت وفوق الثلاثين على العموم كل من يعمل يخطاء وانا من هذا المنبر اوجه رسالة للاتحاد بالرجوع عن هذا القرار بالسرعه المطلوبه لانه بالفعل اضر باللعبه كثيرا
    مصطفى
    اعتقد ان الكلام هنا مش نافع
    لانني كررته الف مرة
    يجب ان تصل الاصوات الى وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية
    او حتى تقديم شكوى للاتحاد العربي او الدولي
    لانه غير شرعي بكافة المقاييس
    من اجل فلسطيني والرياضة في فلسطين
    لان ما يحصل في بلادنا
    فعلا يتم تصنيفة على انه كارثة
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأربعاء 13 يوليو 2011 - 4:44

تحياتي للجميع انا اريدن ان اوضح شغله مهمه جدا انا كنت ضدد موضوع 30 وفوق 30 وهاي الامور لكن مع بطوله موحده للجميع وهيه بطوله الضفه الرسميه ولكن للتمثيل الوطن هناك وضع اخر وهو يتم اختيار الاعبين الناشئين والشباب ويتم وضعهم في معسكرات تدريبه وتسفيرهم مع مدرب الى احدى الدول او للاردن مثلا ويتم الاهتمام بهم بشكل كبير وبهاذا ممكن عمل شيئ للوطن وانا متاكد انه لا يمكن لاحد انتقاد الاتحاد اما انا بصراحه بشوف انو ما في اهتمام باحد وكمان اشي ان طلع فوق 30 او تحت 30 كله برجع مش محقق نتيجه لانو المشكله بتكمن بالتدريب الخارجي وطويل الامد يعني بدنا نتائج بدك معسكر خارجي بشكل دائم اما بس نطلع نلعب لا يمكن نتقدم دايما بنرجع نقول المره الجايه بنحقق نتائج هناك من يرد علي ويقول ما في امكانيات ماديه عند الاتحاد لمعسكرات انا بحكيلهم اذا كل شغل الاتحاد ما راح يجيب نتيجه بدون معسكرات تدريبه
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار الأربعاء 13 يوليو 2011 - 4:49

كامل دوفش كتب:تحياتي للجميع انا اريدن ان اوضح شغله مهمه جدا انا كنت ضدد موضوع 30 وفوق 30 وهاي الامور لكن مع بطوله موحده للجميع وهيه بطوله الضفه الرسميه ولكن للتمثيل الوطن هناك وضع اخر وهو يتم اختيار الاعبين الناشئين والشباب ويتم وضعهم في معسكرات تدريبه وتسفيرهم مع مدرب الى احدى الدول او للاردن مثلا ويتم الاهتمام بهم بشكل كبير وبهاذا ممكن عمل شيئ للوطن وانا متاكد انه لا يمكن لاحد انتقاد الاتحاد اما انا بصراحه بشوف انو ما في اهتمام باحد وكمان اشي ان طلع فوق 30 او تحت 30 كله برجع مش محقق نتيجه لانو المشكله بتكمن بالتدريب الخارجي وطويل الامد يعني بدنا نتائج بدك معسكر خارجي بشكل دائم اما بس نطلع نلعب لا يمكن نتقدم دايما بنرجع نقول المره الجايه بنحقق نتائج هناك من يرد علي ويقول ما في امكانيات ماديه عند الاتحاد لمعسكرات انا بحكيلهم اذا كل شغل الاتحاد ما راح يجيب نتيجه بدون معسكرات تدريبه

انت هلا يا كامل ممنوع تعلق على الموضوع هههههههههه
    لانك بتلمح لابنك بعد ان تركت اللعب تقريبا ؟
    لان الموضوع اكبر من شخصي يا كامل
    يعني مش كل واحد يكتب حسب مصلحته الشخصية
    انا مع الاشبال في كل اشي وانت تعرف هذا ؟
    لكن ما يكون على حساب الناس
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الجمعة 15 يوليو 2011 - 19:44

اخي وصديقي ابو خالد انت اكثر انسان عندك بعد نظر بالامور الرياضيه وخاصه بكره الطاوله انا بشوف انو ازا بضل الوضع بالشكل هاد هو عدم الاهتمام بلاعبين كره الطاوله يعني مثلا هلاء عنا لاعبين ممتازين لكن بدهم متابعه وتدريب في الخارج انا ابني حسام والله بطل يحب يلعب ويتمرن لانو شعر باحباط ما في حدى بهتم فيه الا انا حتى على مستوى الانديه كمان ما في اهتمام فانا بشعر انو كره الطاوله مظلومه يعني عنا في فلسطين الكل بيهتم بكره القدم وبيصرفو ملاين عليها مع انهم ما بحققو اي انجاز فانا شايف الوضع خربان وانا بحكيلك على التنس السلام يا عبد السلام ازا على مستوى المشاركات الخارجيه الاعب بيطلع على حسابه شو ضل :
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد السبت 16 يوليو 2011 - 21:11

الله يسعد اوقاتكم مدربين ولاعبين وعشاق اللعبة وكل من شارك معنا انا كان عندي مشكلة في الجهاز وفرمتو ومن بوكرا بدي افرمتلكم واشتغلك فيكم واجننكم والله وراء القصد الف تحية لنادي اردثوكسي القدس الي يواصل تريب لاعبية وزيارته لنادي سلفيت وعقد لقائين معهم وكان التعادل جميل بدي اقيم بطولة رمضانية في نادي الاردثوكسي بعد الافطار حضرو حالكم وادربو
    عبد السلام مسمار
    عبد السلام مسمار

مُساهمة من طرف عبد السلام مسمار السبت 16 يوليو 2011 - 22:41

بما ان البطولة في الارثوذكسي
    يعني قريبة على بيتي
    لازم اشارك هاي السنة يا فؤاد
    المهم....
    الف مبروك انك عملت لحالك فورمات
    لانك كتير صاير احسن
    ههههههههههههه
    ابو احمد