نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

4 مشترك

بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة

Malek Zahran
    Malek Zahran

بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة Empty رد: بشير صلاح بطل دورة سلفيت الثالثة

مُساهمة من طرف Malek Zahran الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 3:47

وفي النهائي وقرابة الساعة الحادية عشرة ليلا التقى البطلان المخضرمان بشير صلاح من جمعية الشبان المسلمين في الخليل و نادر زهير من ثقافي البيرة في المباراة النهائية الممتعة حيث تغلب صلاح بنتيجة ثلاثة الى لا شيئ ، بلعبه الهجومي الكاسح المتعقل وباعصاب هادئة ومتزنة غير متوترة كما حصل مع بقية اللاعبين مثل بطل الضفة يسار اشتيه من سلفيت الذي لم يستطع السيطرة على اعصابه مما تسبب في خسارة مبكرة لم توصله للنهائي وغير متوقعه امام احبابه ومشجعيه من جمهور سلفيت الذين عمهم الحزن لخسارته الغير متوقعة.]

ana msh fahem sho al ma2soood !!!!???
    wella sho r2yak coach fo2aaaaad ?!?!?!
    ahmad zubadi

مُساهمة من طرف ahmad zubadi الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 1:44

هايووووووو
    المقصود انو يسار لعب وهو خايف ومعصب , يسار لعبو دايما بعصبية واعصابو مو هادية فهي اللي بتجعلو في بعض المباريات يخسر ..... Arrow
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 15:57

بدي بالبدايه ابارك للاخ بشير صلاح بفوزه المستحق ببطوله سلفيت الرائعه بشير صلاح صديق ورفيق من زمن طويل مجتهد وبستاهل كل خير الله يوفقه كماو اشكر كل من قام على عمل هاي البطوله الرائعه واخص بالذكر رجال سلفيت الشجعان على ما بذلوه لانجاح هذه العرس الرياضي الكبير واتمنى ان تعاد البطوله في العام القادم انا بدي احكي كلمه حق اتجاه البطل الدولي مالك زهران الي بعتبره انا من خلال مشاهدتي لادائه في مبارياته امام الخضرم يسار والمحترف في المانيا بشير صلاح الذي وقف وقفه البطل الواثق بالفوز رغم خسارته اما البطل بشير صلاح الا انه قاوم برجوله حقيقيه وهذه كلمه حق ولا ننسى الابطال نادر وجاد واحمد حسين وحسام وحاتم وعمر الخطيب وغيرهم من الابطال الذين سيرفعون علم الانتصار في البطولات العربيه القادمه ان شاء الله تعالى واريد ان اشكر الاستاذ فؤاد المغربي على دعمه للابطال الجدد وكما اتمنى من الاتحاد التركيز على الاشبال والناشئين وعمل معسكرات خارجيه لهم مع اننا نملك مدربين مخضرمين امثال مدرب المنتخب الوطني الخلوق احمد ابو نعمه والمدرب القدير فؤاد المغربي والمدرب وسامح عمر اتمنى ان نذهب للبطولات لكي ننافس وليس من اجل المشاركه اخوكم كامل دوفش
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الخميس 14 أكتوبر 2010 - 3:56

السلام عليكم تحياتنا للجميع من مدرب شباب الخليل عفيف الشويكي وكامل دوفش واشرف الزغير وباسل مرقه وعبد الرحمن ابو عصب وحسام دوفش نبعث برقيه مباركه للبطل مالك زهران بفوزه ببطوله الجامعات الفلسطينيه على البطل الخلوق نادر زهير بالنهائي وهاذا ان دل على شيئ انما يدل على رقي كره الطاوله الفلسطينيه والى الامام يا ابطال الغد والحاضر والمستقبل حيث اننا نبارك للمدرب سامح عمر فوز لاعبه الخلوق مالك زهران ببطوله الجامعات واتمنى ان نرى ابطالنا في البطولات القادمه منتصرين والى الامام اخوانكم لاعبي شباب الخليل
    نادر .
    نادر .

مُساهمة من طرف نادر . الخميس 14 أكتوبر 2010 - 21:29

كامل دوفش كتب: السلام عليكم تحياتنا للجميع من مدرب شباب الخليل عفيف الشويكي وكامل دوفش واشرف الزغير وباسل مرقه وعبد الرحمن ابو عصب وحسام دوفش نبعث برقيه مباركه للبطل مالك زهران بفوزه ببطوله الجامعات الفلسطينيه على البطل الخلوق نادر زهير بالنهائي وهاذا ان دل على شيئ انما يدل على رقي كره الطاوله الفلسطينيه والى الامام يا ابطال الغد والحاضر والمستقبل حيث اننا نبارك للمدرب سامح عمر فوز لاعبه الخلوق مالك زهران ببطوله الجامعات واتمنى ان نرى ابطالنا في البطولات القادمه منتصرين والى الامام اخوانكم لاعبي شباب الخليل

أسمحولي اضم اسمي معكم وابارك لاخوي مالك الفوز في البطولة وببارك لحالي في المركز الثاني cheers cheers هههههه، وسواء انا ولا هو والله ما في فرق هو لعبه حلو وبستاهل وطول ما انه الفائز طريقته صح في اللعب انا بكون مبسوط ...
    والمباراة النهائية كانت حلوة كثير فيها لمحات فنية حلوة،،، انا فزت في هذي البطولة السنة الماضية والدور على غيري ههههه مش منيح الطمع Wink Wink ، والفضل للي نحن وصلناله اليوم هو بفضل احتكاكنا مع الكبار وانته وبتضلوا الاساتذة النا ونحن بنتعلم منكم ...

المفروض انه نطلع انا ومالك على بطولة الجامعات العربية في القاهرة 17-25 هذا الشهر، ولكن مالك يبدو انه مش حيقدر يطلع عشان الدوام في جامعته، فان شاء الله انا طالع والله يجيب اللي فيه الخير... الطلعة يوم السبت والبطولة تبدا الاحد ،،، انا بحكيلكم شو بصير معنا اول باول . ادعولنا .........

عدل سابقا من قبل نادر . في الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 0:43 عدل 1 مرات
    نادر .
    نادر .

مُساهمة من طرف نادر . الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 0:02

Malek Zahran كتب:وفي النهائي وقرابة الساعة الحادية عشرة ليلا التقى البطلان المخضرمان بشير صلاح من جمعية الشبان المسلمين في الخليل و نادر زهير من ثقافي البيرة في المباراة النهائية الممتعة حيث تغلب صلاح بنتيجة ثلاثة الى لا شيئ ، بلعبه الهجومي الكاسح المتعقل وباعصاب هادئة ومتزنة غير متوترة كما حصل مع بقية اللاعبين مثل بطل الضفة يسار اشتيه من سلفيت الذي لم يستطع السيطرة على اعصابه مما تسبب في خسارة مبكرة لم توصله للنهائي وغير متوقعه امام احبابه ومشجعيه من جمهور سلفيت الذين عمهم الحزن لخسارته الغير متوقعة.]

ana msh fahem sho al ma2soood !!!!???
    wella sho r2yak coach fo2aaaaad ?!?!?!

ويا مالك ولا يهمك، ما تدق على كل كلمة وإلا عمرك ما بتخلص،،،، وانا بتصور انه اللي كتب هذا الحكي ما قصد حدا بشكل خاص، بس مجرد تنويه انه يسار بطل كبير وكانت خسارته مش متوقعه، مش منك، من اي حدا ... bounce bounce bounce bounce
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش السبت 16 أكتوبر 2010 - 6:09

تحياتي يا نادر انا فخور بك وبروحك الرياضيه العاليه انت يا نادر يضرب بك المثل بتواضعك واخلاقك وهاذا شيئ ليس بغريب فمن منا لا يعرف والدك الطيب صاحب الذوق الرفيع اخي نادر الرياضه ليست فوز وخساره فقط الرياضه علاقات وصداقه ومحبه تجمع الاعبين والطريق امامك والمستقبل امامك الله يوفقك يا نادر في جامعتك وفي حياتك العمليه والرياضيه ومبروك على المركز الثاني في البطولتين سلفيت والجامعات اخوك ابو حسام كامل دوفش
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأحد 17 أكتوبر 2010 - 5:23

السلام عليكم ورحمه الله اريد ان اخبركم اننا سننطلق يوم الاحد مساءعلى الاردن وسيكون السفر يوم الاثنين ان شاء الله من عمان الى بيروت وان شاء الله بتكون رحله موفقه لباقي الانديه الاشقاء بالهلال المقدسي والاشقاء بنادي سلفيت اتمنا ان تدعوا لنا بالتوفيق والنجاح اخوكم كامل دوفش

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024 - 22:21