نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

2 مشترك

بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد

ابو احمد
    ابو احمد

بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Empty بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد

مُساهمة من طرف ابو احمد الثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 7:12

شبكة كرة الطاولة الفلسطينية
    تبدأ غد الإثنين منافسات البطولة العربية الـ 22 لكرة الطاولة للفرقي بمملكة البحرين والتي ينظمها الاتحاد البحريني للعبة خلال الفترة من 1 الى 8 أغسطس الجاري.

ويتنافس في البطولة 250 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة عربية هي (اليمن ، السعودية ، قطر ، الإمارات، الكويت ، مصر، تونس ، سوريا ، لبنان، الأردن ، العراق ، السودان ، البحرين).

وكان منتخبا المغرب والجزائر وفلسطين ابرز الغائبين نظراً لقوتهما كمنتخبين منافسين في البطولات العربية.

وتتنافس المنتخبات المشاركة في ست فئات هي الرجال والسيدات فوق 18 سنة والناشئين والناشئات تحت 18 سنة والأشبال والشبلات تحت 15 سنة، ويشارك منتخبنا الوطني في فئتي الناشئين والأشبال بواقع ثلاثة لاعبين لكل لفئة.

وتقام مساء اليوم في فندق السفير مقر إقامة البعثات قرعة البطولة بين المنتخبات المشاركة بحضور إداريي البعثات وكذالك الإجتماع الفني لرؤساء الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة.

هذا وسيشهد حفل إفتتاح البطولة غدا الاثنين حضور رئيس الإتحاد العربي محمد الحسيني، وأمين عام الإتحاد محمد الرويشد، ورئيس اللجنة العليا المنظمة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة

شبكة كرة الطاولة الفلسطينية

الخليل –احمد الجوابرة / وجه رضوان الشريف نائب اتحاد كرة الطاولة شكره الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية لموافقة لصرف تكاليف السفر إلى مملكة البحرين الشقيق وذلك لحضور اجتماع الهيئة العمومية للاتحادات العربية والذي سيعقد بوم الاربعاء 4 آب على هامش بطولة المنتخبات العربية الثانية والعشرون، حيث تلقى الاتحاد الفلسطيني دعوه للحضور من قبل الاتحاد العربي لمناقشة العديد من القضايا المطروحة على جدول الأعمال وقرر اتحاد اللعبة تكليف رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمشاركة في هذا الاجتماع.

وقد اعد الشريف قائمة بمتطلبات للاتحاد العربي ليضعه أمام مسئولياته اتجاه فلسطين وكذلك على رؤساء الاتحادات العربية واهم هذه الاقتراحات والمتطلبات تنظيم بطولة دولية سنوية باسم الأقصى وتقام في فلسطين على غرار بطولة القدس للناشئين والتي تنظم سنويا في اليمن, عقد دورة تحكيم دولي ودورة لمدربي دوليين تقام وتنظم في فلسطين وإرسال متخصصين في التدريب والتحكيم والعمل على تصنيف لكلا الدورتين , استضافة معسكرات تدريب لجميع الفئات وخاصة الفئات العمرية ولكلا الجنسين , استضافة الوفد الفلسطيني المشارك في الدولة المستضيفة في البطولات العربية التصنيفية ضمن البطولات العربية المقررة , المشاركة في عضوية اللجان الفنية والعلمية والتطوير والتصنيف والإعلامية ولجنة المراسيم , تنظيم بطولة ل رؤساء الاتحاد العربية والدولية.

هذا وقد غادر الشريف صباح الأحد متوجها إلى البحرين لحضور الاجتماع
    كامل دوفش

بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Empty رد: بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد

مُساهمة من طرف كامل دوفش الثلاثاء 3 أغسطس 2010 - 18:06

انا بدي اوضح شغله للاخوه القراء انو اكتر ناس انظلموا بكره الطاوله هم شباب الخليل يعني ما بعرف شو بصير هادا المشوار ليش ما طلعنا انا مش فاهم حاولت افهم بس ما وصلت لاي اشي مع انو مدير النادي تبرع بتكاليف ثمانيه اشخاص وتقريبا الامور كانت تمام وبعدها مره الاميلات كانت فيها غلط مره لانو رئيس النادي ما كمل لباقي الاعبين مره لانا اتاخرنافي الاسماء انا بدي اسال مجرد سوال لو الاعبين كانوا من انديه غير شباب الخليل كان صار هيك وانتو بتعرفوا انو كان بدوا يسافر كامل مدرب وحسام اوسماءوصفاء وباسل يعني لو الخمسه من انديه تانيه والله كان طلعوا وما كان في اي مشكله ممكن في حدا يقول انو الاولمبيه ما صرفت طيب صار اتصال مع ابن يسار مسلم وصار انو يامنو سفره نادي سلفيت وحكينا مع عمر الخطيب وكمان كان هناك موافقه من جميع الاعبين على انهم يجهزوا الفلوس وفي ما بعد ترد الهم الفلوس المهم اشتغلنا على انو نطلع وصار رئيس النادي يجهز الاعبين ومنتفاجئ مره كان في غلط ومره تاخرنا بانا بعتنا الاسماء المشكله انو ما في اشي واضح بالظبط زي ما صار معي في عده مشاوير وكان اخرها لما حصلت على بطوله الضفه وكان مقرر للبطل انو يمثل فلسطين بالمغرب وقبل اسبوع الغي المشوار بسبب انو ما بنحقق اشي لما نلعب علما انو كل الاعبين الي راحوا لعبو كلهم واحد بس زي ما بحكيلكوا المهم انت مين ومين الي وراء وكمان لما منعت بالعب في عمان انا والاخ محمد فلنه الاخ فؤاد راح فكره لبعيد لما قال مين هم ليلعبوا هناك انا بحكيلك لو واحد اخر لعب ما صار اشي خاصه انها بطوله خمس دنانير ومفتوحه وما الها دخل باشي وهناك الاتحاد هو الي سجلنا والباقي عندك يا ابو احمد
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الخميس 5 أغسطس 2010 - 4:03

انا حسب راي ان شباب الخليل غير مقصود علشان ادارة النادي طريقها غير الطريق الي بسلكوه اللاعبين وفي اخر مرة ادرارة شباب الخليل كانت متعاونه مع الاتحاد وفيها لجنة اعلامية قويه متفهمة لمجريات الامور وهي من اقوى الادارات في الوطن بشهادة جميع الرياضيين والسؤال هو

باسل لاعب شباب الخليل لعب في مصر وهو غير مصنف

اشرف زغير لاعب شباب الخليل وسافر للاردن وعفيف دورة حكام يعني

المشكلة ليست مع الادارات او جميع اللاعبي ولكن شخصية على الارجح واتمنى ان اكون مخطا
    حسب راي الجواب عندك محتمل شخصي
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الخميس 5 أغسطس 2010 - 5:29

سيد فؤاد انا مش فامم شو قصدك انا اصلا بحكي انها شغله شخصيه بس انا لما اكون بموقع مسؤل ما بكون عندي اشي شخصي الاشي الشخصي بالشارع بعدين عفيف لما طلع لدوره الحكام اي واحد كان بيقدر يطلع عليها يعني مش شغله صعبه بعدين انت بتعرف انو لو بدي يكون مرضي عني كان الموضوع والله سهل اما بدي اوضح موضوع النادي انو على علاقه طيبه مع الاتحاد نادي شباب الخليل نادي يحترم الجميع ويتعامل مع الجميع باحترام بعدين اخي فؤاد وبكل صراحه لو موضوع السفر يخص نادي الهلال الموضوع كان مشي وانت بتعرف انو كلامي صحيح كان ما صار موضوع الغلط بالايملات وموضوع انو كان تاخير الاسماء المهم انا شايف انو تنس الطاوله بالوضع هادا خربت وانتهت مع احترامي الشديدللاعبين انا بدي اسال شو فايده الرياضه ازا لاعب ما بيحكي مع زميله
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الخميس 5 أغسطس 2010 - 17:18

كل اللاعبيت بحكو مع بعض وين المشكلة بين اللاعبين في رام الله وطولكرم وبيت لخم كلنا كنا ومكنش حدا ميحكيش مع حد الكل مبسوط ونادي الهلال لما بدو يسافر ما حدا ببعت الاميلات عنو ولا حدا بتبرعلو اذا الاتحاد اختارو وقبل الدعو هو الي براسل الجميع الهلال في العراق تبرع بطاولة كرة طاولة للنادي الي ادرب عندو قبل البطولةوجميع سفر لاعبين الهلال على حساب الادارة حتى الاشبال الي مثلو المنتخب الفلسطيني تم شراء التذاكر من ادارة الهلال ولبنان والاردن وتونس دائما الهلال المبادر واسال ميشيل كركر الرئيس السابق شو الهلال امكانياتو اذا اقر السفر واي سفرية للهلال الله بيسرها والله ولي القصد

يوم الجزائر رضوان والعسقلاني اصرو ان المغربي ما يسافر بس الله اراد اني اسافر وسفرت غصبن عنهم يعني اذا الك نصيب بشربت مي في اي مكان راح تشربها
    لو سمحت سؤال اذا الاشتراك خمسة دنانير والدعوة عامه ليش ما اخبرت حبيبك ابو احمد ويسار والاتحاد ورحنا وفد مرتب ليس صار كا اشي على الساكت مثال

جريدة القدس المغربي يمثل فلسطين في شرم الشيخ

جريدة القدس الهلال يتلقى دعوة ليطولة العالم في الغردقه

يعني دوفش وفلنة للاردن لبطولة الاردن المفتوحه وين المشكلة او على المنتدى
    وبعديها خلي الاتحاد يرفض شوف كيف الكل بوقف وقفة رجل واحد هو فلنه ابدى من فؤاد وسعيد واهل القدس الي بينك وبينهم عشرة 20سنه فلنه اسمعنا فيه من سنتين بس مع انو ابو مصطفى بستحق كل خير المقصود تنس طاولة بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد Img0934l
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الخميس 5 أغسطس 2010 - 18:17

فؤاد كان مشوارنا للاردن شمه هوى مش اكتر رحنا لعبنا في نادي الارثذكسي وهناك مر الاستاذ يوسف وحكا للاعبين في حدا بيحب يشترك في بطوله متوحه روحوا تنشطوا انا حكيتله ممكن نشترك قلي طبعا هاي بطوله مفتوحه انا على هادا الاساس اشتركت انا والاخ محمد طبعا لو كانت هناك اي شغله رسميه كان خبرنا الاتحاد وكمان شغله انا لو بعرف فيها من اول كان حكيت لعفيف صديق عمري ابو عبد ابو عصب بس في زميل حكيت معه وقلتلو انو بكره بطوله يعني لو انا ما حكيت انو في بطوله كان لعبنا وروحنا وما حدا دري في الموضوع لانها بطوله مش رسميه على كل حال انت بتحكي انو علاقه الاعبين مع بعض منيحه وين هل العلاقه انا مش شايف انو في استقرار بالعلاقات وبتمنى يصير استقرار بعدين رئيس النادي بالنسبه للسفر للبحرين اتبرع بتسع تذاكر يعني كان بدو يساهم بشكل كبير بالسفر بتعرف انا زعلان على حسام لانو كان يتدرب في اخر فتره بشكل منظم بس هلا فقد ثقته في الي حواليه وشو ذنب اسماء وصفاء وبالنسبه لحسام انت بتعرف انو ازا طلع بيرفع راس العرب مش فلسطين
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الجمعة 6 أغسطس 2010 - 8:04

احلى ابو حسام
    مش بس صفاء واسماء كمان لندى زعلت الي بدتوها على اروى الكل اتوقع لما عينوك مدرب ان يكون طلبك للمنتخب اروى علشان يكون المنتخب كامل بس الله يسامحك .

على كل حال اهم اشي في المستقبل يكون قرارق بعد تروي لانك مربوط في نادي عريق اولادك ابطال وانت بطل سابق يعني قرارك لازم يكون موزون وغير مندفع خلف .......... وهيك شوفت والحياة علمتك و وضحت الك لمنيح من العاطل بعدين متزعلش الطريق لسا باولها لاولادنا لازم يكون العمل مشترك هي ابنك بطل و ابن يسار بطل وابني وابن جمال وابن ابو نعمه لازم تتسامحو ونحل المشاكل بالديمقراطية وعدم افشال المسيرة الرياضية حتى لو لم نتفق مع المبدء في طريقة دوري او بطولة مثال

انا قاتلت من اجل الياس طمس في القدس قبل خمس سنوات ولما خسرت المعركة النتخابية وفاز ياسين الرازم
    تقبلت الخسارة وكنت الجندي الاول لياسين ولاعضاء الاتخاد. واللجنة المساندة في تلك الايام عملت ضدي اولهم الترهي وعبد السلام وعريب بس كنت متزن ولم احرض على افشال اي بطولة .

على العكس اتمرنت ومرنت الشباب وحصلنا على البطولة

الف تحية لادارة شباب الخليل على تبرعهم لتسعة اشخاص بس كلشي نصيب
    الصورة الاولى طولكرم والثانية رام الله

بغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد 017mkبغياب اللاعبين وحضور عضو الاتحاد 022drl
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الجمعة 6 أغسطس 2010 - 14:08

سؤال للاخ فؤاد مين الي كان لازم يطلع من البنات طبعااسماء وصفاء وسما ابو ظهير وفي حال اعتذار اي لاعبه بكون من حق حنين تمثيل الوطن خاصه وانها تعادلت مع اسماء ومع سما ابو ظهير بالنقاط مع انو لعبها جدا متواضع ومع هيك ما كانت ضمن التشكيله وخاصه انو النادي كان بدو يطلعها على حسابه بعدين انا لعلمك لو بدي اعمل منتخب بنات بكون الوضع غير هيك والله لن اكون متحيز لبنات الشباب او بنات الخليل انا هلا مشكلتي مع بنتي حنين انها بتشعر اني بهتم بالبنات اكتر منها مع انها اغلى اشي عندي بالدنيا بس لانو الانصاف بين الاعبات ضروري بعدين انا لم اقلل من قوه اروى ولا اسلام ولا سلام انا جدا مقتنع بقوتهم وانا حكيت للاخت سلام انو انا ونادي شباب الخليل بخدمتكم بس انا بدي اوضح انو في عنا لاعبه سوبر لاعبه متميزه عفاف الدميري انا لو بدي اختار بختارها لانها تجيد الدفاع والهجوم والاعصاب وانا لو خيرت بينها وبين بنتي حنين لخترتها بدون تردد يعني انا لم اعرف بموضوع لندا الا قبل السفر باسبوع مع احترامي للندا وكمان اروى بصراحه لاعبه متمكنه وانا اكنلها كل احترام يعني فعلا بتستحق تكون ضمن منتخب بعدين يا ابو احمد انا صدقني ما بعمل الا الي انا مقتنع فيه وما حدا بيسطيع ياثر على قراري ويمكن صراحتي تكون سبب في مشاكلي مرات موضوع البطوله وخلافاتها انا كنت رايح على البطوله العب بس لما شفت الضبابيه وقفت مع زملائي كان هناك مطلب شرعي انو نعرف شو استحقاق البطوله يعني ما تكون الامور مغطيه بس انتو العبوا وبعدين منشوف الموضوع مفهوم يعني لو طلع سين او صاد وانا بحكي عن حالي وانت بتعرف لو اخدت البطوله ما راح اطلع بره حلحول وعشان هيك كنا بدنا نعرف بس شو استحقاق البطوله قبل البطوله والله ايام البطوله كنت جاهز للبطوله بشكل منيح والله كان يوم البطوله زفاف ابن اخي وتركت كلشي وطلعت عشان العب على كل حال كنت بتمنى منك انك توقف مع زملائك وتعمللهم شان بعدين انت زعلت 15 لاعب منك لما كان الاتفاق على انا نلتقي ببيت الاخ محمد فلنه هاذا الانسان الرائع الي حاول ان يصلح بين الاعبين وطبعا كل الاعبين يا اخ فؤاد اجو وانت لم تاتي للاجتماع مع ان الاجتماع كان من الممكن ان يكون اجابي وخاصه انك انت من ايدته وهادا كبر الفجوه الي ما في حدا بتمناها زي ما حكيتلك ارجع للماضي الجميل وشوف وقيم بتعرف انو الخلافات الموجوده حرام تكون
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد السبت 7 أغسطس 2010 - 6:48

مين الي قال انو في اتفاق او خلاف مع 15 لاعب الاتفاق كان انو نلعب مباراة ضد ثقافي البيرة الساعة 2 وبعدين الاجتماع بس فلنة اصر انو الاجتماع اولا وبعدين فك الحصار وبتبدا المباراةعلشان التزامامه شفويا مع حزب الممانعة وهون كان الخلاف هو اتصل على الياس وغير الكلام وقال انو في اجتماع وكان ردي على الياس نفس الي حكيتو هلقيت وكان من هو في دار ابوه انتو عملتو الحصار وبلشتو باالمقاطعه في دورة الاسلامي .

انا ما اخسرت حدا انت بتوجد ارقام وهميه وهيك شوفت الصور الكل حبايب

ويكفي انو انا مرتاح وما عندي مشكلة مع حدا انت الوحيد الي بتحكي شغلات مش موجودة وما احد تكلم معي فيها الحق يقال .

انو في ناس فشلت في دوري الدرجات وشافت انو فؤاد شماعة يعلقو فشلهم عليها

عذراالفشل في كرة طاولة مجرد لفت نظر .

جميع اللاعبين تحت سن الثلاثين او الاغلبية حيوني على موقفي وكان املهم عدم التراجع عن موقفي سواء تلفونيا او الميل .

تلقيت تلفونات من المسؤولين وطلبو مني ان لا اتراجع

يعني استاذ ابو حسام المحترم يوجد بعض المحترميين وهم على درجة عاليه من الزكاء والتعليم وعلى سمعه طيبه وانا احترمهم اجتماعيا واخلاقيا ولكنهم حسب تصنيفهم بوجة نظري الشخصي على صعيد كرة الطاولة فوق المركز العشرون
    لا يتعلمون اسس كرة الطاولة وكما اسلفت سابقا بنو لانفسهم جسور وكراسي ملكيه لكرة الطاولة ولا يستطيعون النزول عنهابالعاميه كزبو كزبه وصدقوها

على اية حال عدد اللاعبين تحت الثلاثين لا باس به وعدد المسؤولون والصحفيون ايضا وطبعا نصف اعضاء الاتحاد وبعض اللاعبين فوق الثلاثين ليس بلقليل واداريون ومشجعون جميعهم يحترمون قرار عدم افشال اي بطولة سواء المنظم الاتحاد او اللجان المساندة او الاندية او مؤوسسه صغيره وبعتبرون ان الذي اوجد الخلاف هم الذين انسحبو وانهم هم يجب عليهم العدول عن قرارهم ويعترفون في الخطا لمصلحة الجميع ويعيدو الامور الى مجاريها وليس دعوة فؤاد لتضامن معهم ضد الاتحاد الذي لا اتفق معه في اشياء بسيطةوالمقصود اتحاد كرة الطاولة وان اقول ل15 لاعب حسب ما انت قلت لانني لا ارى سوى 4 لاعبين مصممون على موقفهم ان لا مشكلة لي معهم على صعيد كرة الطاولة واذا ارادو من حيث المبدا ان قرار الاتحاد خط احمر حتى لو اختلفنا علية اهلا وسهلا والباقي انا مسامح به.

اما الرد على سؤالك الذي يوحي انك ليس على علم باالمستجدات

قرار الاتحاد بتعيين المدربين يعطيهم الحق في اختيار الاعبه الافضل وليس الاكبر في السن

مثال عندما اعتذر طارق للاتحاد عن المشاركةفي اربد تم اختيار نادر ولم يلجأ المدرب الى التصنيف وكان اختيارة جيد لان نادر فاز على بطل المملكيه الاردنية ورفع راس الجميع وهذا من طلبات اللاعبين للاتحاد ان يكون مدرب حيادي يختار الاكفئ حتى ولو تعثر في الادوار الاولى .

للتنويه فاز نادر باالمركز الاول في بطولة ابو ديس مع العلم ان اشترك ابطال فوق الثلاثين وشكرا.

كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الأحد 8 أغسطس 2010 - 6:17

اخ ابو احمد المحترم طيب مين الي اختار ليندا افريج طبعاالاتحاد
    انا ما اخترت حداالي اختار هو الاتحادانا حكيتلك لو كان هناك اختيار كان الوضع بختلف المهم موضوع السيد والاخ محمد فلنه كان وما زال يريد ان يرى جميع الاعبين متحابين وانا شخصيا جلست معه اكتر من مره وهو متالم على وضع كره الطاوله المهم انا اتمنى ان اكون بالغت بموضوع الخلافات وخاصه وانت تقول انه لا يوجد خلافات بينك وبين الاعبين اخي ابو احمدانا برجع وبحكيلك الرياضه لازم تكون مصدر محبه ومصدر حب بين الاعبين هل تذكر ايام زمان عندما كنت تاتي الى الخليل لكي تسمع نكته او تقول نكته كانت فيها لذه وكان لها طعم وهل تذكر عندما تحديت حسام وقلتلوا ازا بتضرب 50 سبن الك جلده وضرب يومها 40 وزعل حسام لانو خسر الجلده واعطيته جلده وكان ايامها عمره 9سنوات لعلمك يا ابو احمد انا يوم ورا يوم بكره الرياضه لانها صارت مصدر توتر غير زمان وبرجع وبحكيلك احنا لما ما لعبنا كان معنا حق وخاصه انا لاني حكيتلك انا طلبت من الاتحاد انا والاخوه شيئ واحد هو توضيح الامر الي كان بخص البطوله الي فوق 30 يعني طبعا رد الاتحاد وقال بس تخلص البطوله بنشوف طبعا كانو بدهم يعرفوا مين الاول وبعدين يقررو طبعا هاي هيه الي كانت نقطه الخلاف وبس يعني لو حكا الاتحاد ما في استحقاك على سبيل المثال للجميع بتوقع انو كان الاعبين اشتركوا وبكون هناك وضوح وعلى الجميع بس انا بحكي حل الموضوع بيد الاتحاد ان يعلن عن بطوله الضفه كما كانت ولكن يقوم باختيار المنتخب الذي يريده ولكن بطل الضفه هو بطل الضفه
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الأحد 8 أغسطس 2010 - 7:26

حبيبي ابو حسام صدقني انك كلامك ذهب والله ولي التوفيق واذا بدي استنى مين يغير من موقفه الاتحاد او زملائي واحبابي اسرة كرة الطاولة بصير عمري مش فوق الاربعين فوق الخمسين انا واحد من الناس لعبت في القديم ورايح العب في الجديد سواء اختار الاتحاد او وافقو الاعبين انا كان مشيل كركر رئيس وتعاملت معو وقبلو راسم يونس وتعاملت معو ومحمد جودة وما ازال اتعامل معو في زمن راسم يونس نفس الخلاف وقالو اللاعبين اني غدرت الجنوب واما حردو الشمال فالو اني غدرت الشمال والزمان بعيد نفسو زمان اختلفتو على مكان البطولة واليوم اختلفتو على طريقة الدوري موقفي معروف ومش رايح يتغير مع قرار الاتحاد او اللجنه او الرابطة واضح مثل الشمس عدم افشال اي بطولة ينظمها الاتحادوعندي احساس كبير انك متفق معي

اما لصديقي ابو مصطفي انا بحيه على موقفه الرجولي والبناء وأكن له احترام كبير
    وانا لا أنكر كرم ومروئته وحسن كلامه وادب مكالماته الهاتفيه من اجل الوفق بين اللاعبين ولكن جميع حديثه فقط ان اقبل ما يطلبه الطرف الثاني ولا يوجد حل يرضي الطرفين للتوضيح عندما طلبت عقد لقاء قبل بدء المفاوضات رفض ,
    كان طلبي الوحيد ان هم الذين بداو في حصار المباريات والبطولات وهذا جاء بعد الانسحاب من الدوري هو قال لي انا متفق معك بودي عقد مباراة بس انا مرتبط مع الاخرين شفويا حتى لهذه اللحظه اتصلو بنادي ابو ديس وطلبو ذالك وانا اكدت في المنتدى ان هلال القدس لم يشارك وهم ايضا لم يشاركو .

السؤال اذا الهلال اكد انه لم يشارك فلماذا لم يشارك ابو مصطفى ويسار وووووو
    اذا كانو حريصين على انجاح البطولة كان الاولى ان شاركو .
    النتيجه انهم اتصلو وحرصو على عدم مشاركه الهلال وبعدها لم يشاركو وتطلب رياضه نزيهة مليئة بالحب والنكت .

مجرد تحليل شخصي احتفظ به لنفسي .

انه يوجد شخص يريد شق الصف التنساوي كرة الطاولة يعمل بزكاء وراء الموضوع
    لاسقاط احد اعضاء الاتحاد لوجود تحدي وصراع نفسي لشخصه المريض .

انا اقترح ان لا ننتظر من يقول لنا من جاء قبل البيضه ام الدجاجةونبدأ
    بجمع الاقتراحات البنائه ونبني خطوات هادفه لبناء نظام داخلي لاتحاد كرة الطاولة
    نتفق عليه جميعا ونضع البنود والانظمه لمسيرة طويله الامد وبعدهامن يخل ببند واحد يعاقب سواء لاعب او مسؤول .[b]مباراة ناد زهير بطل الابطال[/b]
    كامل دوفش

مُساهمة من طرف كامل دوفش الإثنين 9 أغسطس 2010 - 6:56

اول اشي يا ابو احمد الله يعطيك طوله العمر يعني احنا بضل خلافنا رياضي اما انت يا ابو احمد اخ للجميع وانا لعلمك كتير بتزكر وقفاتك معي سواء لما كنت اجي للقدس انا بزكر ايام ما كنت تعمل غدى وتجيبلي اياه احنا بضل بينا عيش وملح ومحشي انا بدي اطلب منك شغله انك تحاول اقناع الاتحاد على اقامه بطوله الضفه الرسميه بدون تحديد الاعمار لانوا الاعمار بيد الله عزوجل ويا سيدي يكون هناك لجنه فنيه تختار المنتخب وصدقني بهيك بتكون الخلافات انتهت وبكونلك دور كبير بين زملائك واصدقائك انا شايف ازا الامور بقيت كما هي راح تتعقد اكتر وهادا الحكي ما بيقبلو لا عدو ولا حبيب بس انا كان نفسي انك جيت لبيت الاخ والحبيب محمد فلنه التقيت مع اخوانك وتناقشتوا وكان من الممكن ان ينتهي الموضوع بتاتا ابو احمدهل انت بتقبل بهيك وضع طبعا لاء وعشان ترجع الامور لوضعها لازم نضرب بريك ونفكر بحل المشكله الي حلها بسيط هو اقامه بطوله الضفه الرسميه وهاد طبعا رائي لانو العناد كفر
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الإثنين 9 أغسطس 2010 - 7:07

يسعد مساك ومسا كل اسم انزكر في منتدى البناء وانقد البناء لرقي لما هو افضل

هي الكلام الي برضي الجميع اقتراح بناء وسهل على الاتحاد ان يقبلو لان اعضاء الاتحاد صدرهم واسع وبرغبو ارضاء الجميع بس انا متاكد انهم ما بقبلو لوي الدراع ولا طبعا انت او اي بطل او مدرب هي انا وانت متفقين علشان هيك هي موضوع جديد على المنتدى بحمل اسم من يؤيد بطولة مفتوحه للجميع دون تحديد اعمار والمنتخب من الابطال المتميزون الذين يوقع عليهم الاختيار شوفت الفيديو عقبال حسام

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024 - 23:45