نتيادل الاراء ونتقد نقد بناء ونقرب وجهات النظر

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم
الاخ الكريم
انت غير مسجل في هذا المكان
نتمنى ان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا
شكرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حصريا تنس طاولة

المواضيع الأخيرة

» بطولة العالم للرواد للعام ٢٠١٢
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 2:58 من طرف ابو احمد

» في يوم زفاف المحرر ايمن الرازم في سوريا الخطيب يهديه كاس البطوله
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالأحد 15 يناير 2012 - 23:22 من طرف abunab

» راضي الشريف اول من يعتزل
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:16 من طرف غالب

» احمد حسين يطل
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 18:30 من طرف ابو احمد

» تدريبات مكثفة
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011 - 22:21 من طرف ابو احمد

» بطولة مدارس رام الله
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011 - 2:33 من طرف ابو احمد

» فوز ابو ديس على شباب الخليل
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 21:52 من طرف عبد السلام مسمار

» فوز ابو ديس على الانصار
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالجمعة 14 أكتوبر 2011 - 17:13 من طرف عبد السلام مسمار

» رضوان مع سفير الاردن
بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Emptyالخميس 13 أكتوبر 2011 - 17:31 من طرف ابو احمد

التبادل الاعلاني

jad
الشيخ
غالب
ابو سرور
شافع الشريف
نادر .
ابو احمد
11 مشترك

بطولة الضفة للاساتذة بالصور

ابو احمد
    ابو احمد

بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Empty بطولة الضفة للاساتذة بالصور

مُساهمة من طرف ابو احمد الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:43

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 011tus
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Inner_Top

]

بطولة الضفة الغربية بالصور والخبر لاحقا

التاريخ : 2010/4/23
    شبكة كرة الطاولة الفلسطينية
    الاول حازم شريف نادي اهلي الخليل
    الثاني نعيم المغربي نادي هلال القدس
    الثالث غالب شويكي نادي هلال القدس
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 003skz
    الخبر لاحقا
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 001nro
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 022fc
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 018g
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 017mk
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 030xz
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 027tr
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 014kco
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 033dc
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 037go
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 013qg
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 005xp

تعليقات القراء

أضف تعليقك

الإسم
    البريد الإلكتروني
    عنوان التعليق
    التعليـــق
    بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Send_button</A>

var formObj = new DHTMLSuite.form({ formRef:'formComm',action:'comments.asp',responseEl:'formResponse'});

function showMsg(){
    document.getElementById("formSubmited").style.display="block";
    document.getElementById("formResponse").style.display="none";

}

عدل سابقا من قبل ابو احمد في الإثنين 26 أبريل 2010 - 7:32 عدل 1 مرات
    نادر .
    نادر .

بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Empty رد: بطولة الضفة للاساتذة بالصور

مُساهمة من طرف نادر . الخميس 29 أبريل 2010 - 2:02

بالمختصر المفيد
    فؤاد المغربي الأب الروحي لتنس الطاولة،
    من أكثر اللاعبين فهماً وتقديراً وحباً وعطاءاً لتنس الطاولة
    كل الإحترام يا كابتن...
    Very Happy
    jad

مُساهمة من طرف jad الخميس 29 أبريل 2010 - 4:49

والله يا عمي استاذ فؤاد متواضع وبطل في نفس الوقت و اظني لما اخد بطوله الضفه اخذها عن جداره و كل لعيبت الضفه لعبوا.......و بعدين اللي بيحكي عن النتائج الخارجيه كان اثبت حالو هون و طلع مثل الوطن و جاب نتيجه واللي في بطنه عضام بتقرقع ههههههههههههه
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الخميس 29 أبريل 2010 - 6:11

السلام عليكم
    بشكر بطل الابطال على مداخلته الجميله الي زكرتني في ماضي انا بعتز فيه ولو جميع ما كتبت عني غلط كان زمان انا انتهيت وما استمريت في مشواري الرياضي للعبتي المفضله تنس الطاوله على العكس ماكتب بطل الابطال صحيح
    توضيخ اولا موضوع الخيانه والحمد لله لم اخن نادي هلال القدس ولا لاعبيه ابطال الضفة لسنتين متتاليتين الي شردو يو الجمعه من جديد صعدوا لزيل الدرجه الممتازه الي نادي هلال القدس يتربع على راسها
    [right]وبنفس السياق اقول لاعضاء منتدى المثقفين انني ايضا لعبت في الخليل بعد ان انسحب لاعبين الشمال لاحتجاجهم على موقع البطولة واضحا على راي بطل الابطال انني خنت الجنوب وبعدها خنت الشمال حسب راي بصل الابطال خنت جميع الاعبين من الشمال والجنوب لمصلحتي انا وانا لا ارى اي خيانه لاي احد لانني بالاساس احترمت المرحوم الاستاذ راسم يونس في قراراته سواء البطوله في نابلس او الخليل
    ثانيا الشرشحه على راي بطل الابطال المحترم
    حازم الشريف لاعب قوي وانا صراحة عدد فوزي عليه قليل نسبة لعدد اللقاءات الت جرت بيني وبينه انا معترف انني اواجه صعوبة في حازم الشريف للتزكير حازم في جنين احرز المركز الثاني بعد يسار الي كل الي شردو شاركو في بطولة جنين
    وحازم الشريف في مباريات دولية فاز على بطل البحرين في المغرب الي نفسك تلعب لو مرة واحده مثل حازم اما بالنسبه ليسار يا بطل الابطال في نادي سلفيت وعلى النهائي ومن تنظيم نادي سلفيت اكسبت يسار وتنازلت عن الجائز الماديه لفريق الاشبال لنادي سلفيت ويسار لاعب قوي ولوما ما طلع نادي سلفيت على الممتازة وين العيب لما يكون يسار عزرا ليسار ولكن كما يقول بطل الابطال بعبع لفؤاد اذا البعبع الي بكون بطل الضفه سابق هادا شرف الي اكون اعملو الف حساب ولو انت معنا في المنتدى راجع يعليق لي قبل البطولة بشهر كان ردي على عضو محترم انو يسار المرشح مني لبطولة الضفة لسنة 2010لانه يستحق وليس كرم مني
    ثالثا خسارتي من وفا
    ليش عمرك اسمعت انو انا بقول عن نفسي سيد لاشين وعندي الامكانيه ان افوز على الجميع علشانك خود هاي انا مع سعيد القواسمي على بطواة القدس خسرت وجبت الثاني وفي بطولة رمضان في القدس خسرت لمراد عوض وجبت الثاني وبي لحم خسرت لرياض ابو كف وجبت الرابع اذا انت مبسوط على خسارتي في تونس السودان كسبت لعبتي لولا بشير اقذنا ونعيم فاز كان كل المباراة طارت عمو بطل الابطال انا مرة واحدة فزت ببطولة الضفه والخسارات لا تعد ولا تحصى
    رابعا المشاركات الخارجيه
    انا لما كنت في سن القادر على الفوز وحب الفوز استطعت ان افوز على سلامه محفوظ المصنف ثاني المملكه الى صاحبك دوفش سكن في عمان ثلاثه سنوات علشان يتعلم سرفو
    وفي العراق وصلت لدور الثماني وحاتم وادي بشهد انت جاي في سن 45 تعايرني علشان بخسر على الواحد والثنين يا شاطر خسارتي هاي في بطولة الانديه الي انا بغلب جماعتك خفيف يعني نادي هلال القدس الي بخسر علي مش الدوله واحنا موضوعنا منتخبات انا مع نادي هلال القدس انشاء الله بخسر على الصفر وين الغلط خلي فريقق
    يشد الهمه يفوز علينا ويوفر على الهلال المصروف
    فقط للتنويه مشاركة نادي الهلال في بطولة الانديه العربيه كانت مشرفة مقارنة مع نتائج اندية فلسطينيه غير هلال القدس مثال حصل الهلال على المركز السادس عشر من اصل 19 فريق عربي علما ان جميع الانديه الي شاركت قبل هلال القدس كانت في المركز الاخير
    .
    خامسا انا جدو مكزبتش
    تمنيت انك تباركلي لانني اصبحت جد وصارلي حفيدة بس الله يسامحك مش تعيرني انا بباركلك سلف اذا انت شب بالزواج واذا انت زوج بلخلف الصالح واذا خلفت بلحفيد الي يضع البسمه على وجهك واذا انت طالب الله ينجحك وتصبح مثل اشرف الزغير او بشير صلاح الله يسهل عليه او هاشم الصفدي او رجل اعمال مثل الياس الطمس او عفيف الشويكي تاجر مشهور او راضي الشريف مهندس مبدع او ماهر اشتي طبيب اسنان او مدرس مثل شيخنا بلال زرينه او مصطفى نياظ عقيد
    غالب

مُساهمة من طرف غالب الخميس 29 أبريل 2010 - 19:05

معلش أبو أحمد ، وحقك علي أنا ، لإنا كلنا كأسرة كرة الطاولة عيلة واحدة ومنمون على بعضنا ، وانا بعتقد إنو صاحبنا بطل الأبطال بجوز غير رأيه أو تراجع خطوة للوراء من شان يفكر بطريقة تانية ، ويطلع بإستنتاج غير ، أو على القليلة يحسن شوية بلهجته وطريقته بالحكي .

وبالمناسبة أخي بطل الأبطال ، وعلى شان تكون عارف ، أنا وفؤاد إذا مش متأكدين 100 % من شخصيتك الحقيقية ، فإحنا على الأقل متأكدين 98 % .وهادا الحكي سهل الواحد يصل إله من خلال كلامك ولهجتك إللي غيرتها والحقائق والوقائع إللي ذكرتها ، واللاعبين إللي كانوا موجودين في القاعة يوم البطولة الأخيرة ، وضلوا تقريبا لآخرها ، والصحيح الصحيح ، إنو بدنهم كان مسموم ، والحسرة باينة عليهم ، وواضح إنهم كانوا ندمانين ، وبعتقد إنك يا بطل الأبطال يا صديقي إتأكدت هلأ من كلامي .

لكن منقول الله يسامحك ، ورايح ليوم أنا شخصياأصالحك مع أبو أحمد .
    وبتمنى السنة إللي جاية يا بطل الأبطال ، وإزا بدك إنت وغيرك تعترض ، وهادا إشي طبعا من حقكم ، إنكم ترتبوها قبل يوم البطولة ، لأن النظام دايما مطلوب ، وفي لاعبين أجو من طولكرم ومن جنين ونابلس ومن الوسط ومن الجنوب ، ومتل ظرفنا ، كمان كتير كتير من اللاعبين إلهم ظرفهم ، وما وصلوا على ماجد أسعد ، إلا بعد جهد وكد وتعب ، وما مصدقين إلا إنهم يلعبوا ويمارسوا معشوقتهم ، حرام عليكم إللي سويتو فيهم ، لأنو ما نابهم إلا إنهم قاسوا الطريق وتكلفوا مواصلات وبعلم الله شو الميعاد إللي الواحد ألغاه من شان يلعب ، ولما وصل من شان يلعب ، ( فيتو ) ، وممنوع اللعب ، ومقاطعة ، وزعل ، وعتب ، وتخوين ، وتجريح ، وإللي ما بسمع كلامي بقدح فيه بنزل بكرامته الأرض وطاولة التنس .
    وإلي يا سيد بطل الأبطال يا صاحبي عندي سؤال : ليش كل المعترضين ، صبوا كل زعلهم على اللاعبين إللي إشتركوا ، وما جابوا سيرة الإتحاد ، يعني مش قادرين على الإتحاد مندور على الحلقة الأضعف ومنهاجمها ، طيب وبعدين . والإتحاد ليش ما حدا بجيب سيرته ؟ يعني الإتحاد براءة وأبو أحمد الشماعة ... منيح ...... والسؤال فؤاد جاب رابع ، طيب كيف لو جاب أول ؟؟ شو كان صار ؟؟؟؟؟
    وبدي أذكرك بإشي تاني ، إنك كونك بتلوم أبو أحمد وما لمت حازم ونعيم وغالب وأبو ناب وغيرهم ، بعني إشي واحد ، هو إنو جدو أبو أحمد أهم من كل إللي ذكرتهم ، وبيعني إنو عليه العين أكتر ، وهادا حكي الكل بيعرفوا وما بينكروا حتى ألد أعداؤه ، والسؤال كيف ؟؟؟
    فؤاد بجهوده وعلى طول 25 سنة من أبطال الضفة الأوائل ( فردي )، ولا يزال .
    فؤاد من 20 سنة ومن خلال بطولة الأندية حافظ على وجود الهلال في الدرجة الممتازة ، وبأحلك الظروف لم ينزل الهلال إلى درجة أدنى بحمد الله .
    بوجود وبفضل الكابتن فؤاد ، هلال القدس بطل الأندية الممتازة موسمين متتاليين .
    فؤاد المغربي ألف كتاب ولأول مرة عن تنس الطاولة ، وصدقني يا عزيزي هادا الكتاب على بساطته ، تلهف لاعبين ومدربين من الدول العربية على إنهم يحصلوا عليه ، ورئيس وفد السودان بكى لمن شاف لاعب من فلسطين وبإمكانيات ( صفر ) بخطو هيك خطوة .
    فؤاد المغربي علاقاته الخارجية في لعبة كرة الطاولة ، تضاهي علاقات رئيس إتحاد ، ومحبوب داخليا وخارجيا والكل بعرف .
    أول من أنشأ مدرسة كرة طاولة هو فؤاد المغربي .
    فؤاد المغربي عمل أبطال في لعبة كرة الطاولة متل أخوه نعيم وطارق هنديةوهاشم الصفدي وإبن أخوه حاتم المغربي وإبنه أحمد وإبنه إبراهيم وصيف البراعم لهذه السنة .
    أول من فكر وعمل على إنشاء موقع ألكتروني لكرة الطاولة ، ومنتدى لكرة الطاولة هو فؤاد المغربي ، وإللي من خلال هادا المنتدى إنت زعلتو وزعلت ناس كتير من خلال كلامك الجارح .
    وأمور وشغلات تانية أكيد أنا ناسيها ، فؤاد واحد من الناس والأبطال إللي إلهم فضل كبير في تطور لعبة كرة الطاولة فلسطينيا .

وشكرا لبطل الأبطال كونك فتحت عينين أبو أحمد ، وأشعلت فيه التحدي لإنو يثبت إنو بعدو بطل ، وبطل بطل الأبطال .
    عزام

مُساهمة من طرف عزام الخميس 29 أبريل 2010 - 19:41

سلمات يا سيد فؤاد ويا سيد غالب بغض النظر عن موقفي الشخصي وقناعتي الكاملة بخطأ الي عملتوا يوم الجمعة في ماجد اسعد واضعفتوا فيه موقف الشباب
    امام الاتحاد وفش اللو تفسير الا انه طعنة منكوا وجهتوها للاعبين زملائكو من سنين طويلة وبينا يش وملح وذكريات ومع كل هذا انا ما بقبل شو كتب صديقنا بطل الابطال اللي عمرو ما شارك في المنتدى ولما سمع الاخ فؤاد بقول عن اللاعبين انهم شردوا ومتأمرين زعل كتير وقرر يكتب وهو مستفز وانا خبرتوا اليوم الرد منكوا وهو يا سيد فؤاد مش بعيد عنك كتير وصاحبك وصلحتكوا يا عمي علي بس خليها شوي لأنه النفوس لسا ما صفيت وانا عنوا بعتذر الك ومبروك الحفيد وانا ما كنت اعرف انك صرت جد ويا سيدي بتظلك كبير والكبير بدو يتحمل سلام للجميع
    ابو سرور
    ابو سرور

مُساهمة من طرف ابو سرور الخميس 29 أبريل 2010 - 21:19

مبروك عمي ابو احمد على الحفيدة اجديدة وعلى انك صرت سيد وبضلك سيد لعبة كرة الطاولة والي بحكي غير هيك اراجعني بدي اتفو صح انا ما بعرف العب كتير بس الواحد الو رايو وانا هيك رايي والي مش عاجبو ابلط البحر اذا عرف يسبح بالاول ههههههههههههههههه
    وبعدين يا عمو كنك انتا مع احترامي الك وكل لاعبين الضفة اذا الواحد بدو افش غلو يصير اسب كلام طالع نازل ما بنفع اذا بكون بفهم وانا ببدي احكي لبطل الابطال اذا هوة زعلان مش لانو العم فؤاد لعب هوة وجماعتو لانو هوا غار لانو ما لعب وعرف انها راحت عليه السنة هههههههههههههه
    وخسر وهوة اذا بدخل المنتدى بعد الي كتبو بكون زلمة كبير بس بلا شنب بس ما اظن انو يدخل هههههههههه
    Malek Zahran
    Malek Zahran

بطولة الضفة للاساتذة بالصور - صفحة 2 Empty لا اله الا الله !!

مُساهمة من طرف Malek Zahran الإثنين 10 مايو 2010 - 22:02

مرحبا .. كبف حاللكم كلكم ؟؟
    والله اشتقت للتنس و اشتقت للبطولات و اشتقت لمضربي و اشتقتلكم والله ...
    بالنسبة للي بصير انا بحكي انو مصيبة رسمي !!
    بس حابب أعلق على كم نقطة او نقاط بالنسبة للي بصير و بالنسبة للمنتدى :
    صراحة انا متفاجأ من اللي بصير .. صح انا ما شفت شي بس اسمعت و قريت و بدي أبني رأيي عللي بعرفو ...

بعتقد الكل بيعرفني هون و اللي ما بيعرفني هاي اسمي مكتوب و انا بدي أحكي رأيي و اذا غلطت بشي بامكان اي حد يراجعني و اذا حد حكى علي بظهري كمان الله يسامحو بيضل أخوي و للعلم حكيي مش موجه لحد معين بحكي بشكل عام ..

بالنسبة للي صار في البطولة هاد صراحة و ( برأيي ) غلط كبير : انو تفشل بطولة رسمية للاتحاد و من شهرين نازل قرارها و موضحة تفاصيلها و بدك تفشلها يوم البطولة هاد مش منطق .. يعني لو كان الهدف مصلحة للوطن او مصلحة للعيبة على الأقل كان باكمان اي حد يوصل هاي الفكرة بطريقة لائقة للاتحاد و اذا ما بدو بيوصل الفكرة للعيبة على الأقل و باعتقادي لو كان السبب مقنع الاتحاد راح يوافق قبل اللعيبة بس اللي صار بيخلي الواحد يفكر بأنه ابعد من مصلحة عامة ممكن تكون خاصة و هاد رأيي !! (( ممكن الفكرة صح بس الطريقة غلط ))
    و برضو بخصوص انو في لعيبة شاركت و في لعيبة ما شاركت كل واحد حر برأيو و اللي بشوفو صح الواحد بيعملو((يعني ك مثال مش كل شي بيطلبو ابوك انتا بتلبي مع فارق المواقف ))!!

و بالنسبة لموضوع أستاذي فؤاد و قدوتي.. انا بحب فيه انتماؤه لنادي الهلال و انا بعتقد اي موقف عملو في حياتو (و ما كان يعجب بعض الناس) كان يعملو لمصحلة النادي هاد اشي انا بعتبرو رائع .. طبعاً اكيد ما شفت حد عقلو متفتح على اللعبة زي الأستاذ فؤاد طبعا ما شاء الله عليه .. و اكيد ما بنسالو كم جملة حكالي اياها غيرت من نظرتي للعبة ككل و بعتقد هاي الجمل لو انو الكل بيعرفها و بيفهمها ما صار اللي صار .. كل احترام الك يا أتاذ فؤاد و ألف مبروك ع الحفيد (( بدنا عليها حلوان Surprised ))..

**** بس ملاحظة بعتقد انو انتو كلعيبة كبار لازم تكونو قدوتنا باللعبة و توصلو لنا أخلاق اللعبة بس اللي بشوف شو بينكتب بالمنتدى بصراحة ما بيحق لحد من الكبار ينتقد لاعب صغير ولو عمل اي شي !!!!!

و برضو يعني تخيل (( ان شاء الله ما يكون صاير )) واحد من الوطن العربي فات على المنتدى و قرأ اللي مكتوب و مشاكل و قصص !! شو بدو يكون موقفنا .. بكفيش متقاتلين على الحكم و بدنا نتقاتل ع بطولة كمااااان !! بنكفينا انفصالاات بكفي مشان الله خلينا ايد وحدة اذا عبطولة مش متفقين بدنا نرجع فلسطين !! (( بحكي و انا ممقوت جدا ))

* برضو بلاحظ انو اللعيبة الكبار مزروووووووووع بدمهم اشي اسمو شمال و جنوب !!! و أكتر من موقف صار قدامي و حتى معي من ورا هالشي .. بكفيش اليهود عاملينا غزة و ضفة و احنا بدنا نعمل شمال و جنوب ...... بس الحمد لله انو هالشي في جيلنا الشباب مش موجود و هاي ميزة النا ..

أخيراً بالنسبة للأسماء المستعارة اللي معبية المنتدى فهاد اشي بيدل على انو الواحد بدو ينقد الناس و خايف انو الناس تنقدو لأنو عارف حالو .. بعدين مستحي الواحد من اسمو مثلا !!؟

يا ريت بعض انو التعليقات بتكون مفيدة لاااا بس هيك بدو يستفز فلان و يحمي علتان او يقلل من شأنه بس !!

أكيد الكل هسا بيحكي هاد ولد صغير شو بيفهمو .. انا هاي وجهة نظري و اللي شايفها غلط بترجاه يجي يفهمني غلطي و انا بكون ممنونو ...

يا عااالم ما صدقنا ينعمل هيك المنتدى مشان نتقدم و نستفيد باللعبة مش مشان نرجع 100 خطوة لوراء و ننتقد بس و يا ريت لو بدك تنتقد يكون هادف ! !!

هاي هيي وجهة نظري ...

المهم ادعولي قربت الامتحانااااااات كلها شهر و بنبدا و ان شاء الله اذا جبت المعدل اللي بدي اياه الكل بيكون معزوم ع حفلتي و أهلا و سهلا ...

يلااا باي Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الثلاثاء 11 مايو 2010 - 4:45

اهتم بلامتحانات وجيب مجموع عالي ورفع راسنا لانك بطل مش بلعبك كمان بعقلك وشخصيتك اسلوبك الهجومي هو الي جعلك بطل والستايل العالي من المهارات كان في اخر بطولة فوق المستوي المعهود في بلادنا علشان هيك اتمنى ان يكون معدلك الدراسي عالي والى الامام وعلى فكرة الاعبين واتحادنا مرو باصعب من هاي المشكلة ومرت على خير ولسا انت ما شفت اشي انا مريت بمشاكل اكبر وكلها مرت على خير بس
    هادي المرة بتختلف شوي علشان الاغلبية اامة مساجد بس ما يكونلك فكر الله بسهلها
    وهونها عليك بلامتحانات وينجحك
    ابو سرور
    ابو سرور

مُساهمة من طرف ابو سرور الثلاثاء 11 مايو 2010 - 22:02

ههههههههههه
    بما اانو فيها اممة مساجد للامانة في منها خوف هههههههههههههه
    ويا مالك الله انجحك ومبروك سلف لانو انت ما بنخاف عليك مشاء الله
    انا اسمي محمد ابو سرور ما عامل اسم مستعار بس هادا الاسم عاجبني
    نادر .
    نادر .

مُساهمة من طرف نادر . الأربعاء 12 مايو 2010 - 6:35

أنا بوافق معك يا مالك في كلشي تقريباً وبدي أحكي أنه كل هذي الخلافات هي لمصلحة اللعبة وأكيد إختلاف الآراء بقود الى التطور والتغيير الى الأحسن إن شاء الله...

أما بالنسبة للي ما بحطوا أسماءهم فبرأيي إذا واحد طرح فكرة وكانت صح شو يعني اذا كان اسمه مبين ولا لا؟؟؟ انت بهمك الحكي والرأي أكثر من صاحبه،،، وأنا بشكل خاص ما بحكي اسمي لأنه في ناس ما بتفهم في الرياضة وانت عارف شو قصدي وعندهم آراء غريبة عجيبة وانا بصراحة مش معني أعمل معهم مشاكل ووجعة راس ،،، انا المهم اطرح فكرتي واللي مش عاجبه ينتقدها شو افرقت حطيت اسمي ولا ما حطيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...

ادرس منيح خليك تيجي عنا هههههه
    ابو احمد
    ابو احمد

مُساهمة من طرف ابو احمد الأربعاء 12 مايو 2010 - 8:08

حبيبي البريء لو ابو احمد عمرو خاف كان زمان ساب تنس الطاولة الشيخ بلال والشيخ يسار والشيخ ابو حمدية والشيخ كامل كلهم فوق الاربعين عدا عن عفيف ودوفش ودويك وابو عوض والتتونجي كلهم انسحبو بس همو مش متفقين مع بعض وفش تنسيق وكلو كلام تلفونات وبحب اقولك انو انديتهم اتخلت عنهم لما المشكلة وصلت الوزارة والاولمبيه الكل قال للاتحاد شكرا الك على هذه الخطوة ودوري الدرجة الممتازة قريب الشاطر منهم ميلعبش ضدي ويقول انا زعلان علشان فؤاد منسحبش ومافشلش البطولة اويخسر اداري او حتى ميدخلش القاعة
    حبيبي ابو سرور وحياتك الا كلهم يلعبو بلاش انديتهم تطحيهم وان غدا لاناظره قريب والشاطر بضحك بلاخر
    واذا كسبو المعركة ضد الاتحاد وصار المنتخب دون عمر محدد بوعدك ان البطل يكون راضي الشريف او فؤاد المغربي والثالث البشر يعني كل تعبهم على الفاضي سواء تحت الاربعين او فوق الستين وسلملي على الكنغ وبطل الابطال جيرانكم في بيت لحم وقلهم ابو احمد صاحي بس بستنى لما تنامو علشان يفضالكم
    كان نفسي تكون انت والبشر ومالك ونادر وطارق ومسمار مع جاد في الصين علشان البطولة القادمة انا والي زي فوق الاربعين نلعب ضدكم واحنا راكبين فسبا
    احلى ابو سرور
    احمد زبيدية .واحدمن الناس

مُساهمة من طرف احمد زبيدية .واحدمن الناس الثلاثاء 18 مايو 2010 - 22:31

ليش تا يدربو فريق فلسطين عند الصين , يعملو الاتحاد معسكر تدريبي للاعبين وهيك تتطور اللعبة اكثر بكثييير Exclamation
    jad

مُساهمة من طرف jad الأربعاء 19 مايو 2010 - 6:31

انت كبير يا مالك و كل شي حكيتو صح ........اما بالنسبه لمعسكر في الصين يا واحد من الناس ما اظن بيزبط اول شي لازم المنتخب يدرب هون يجهز حاله لانه الصين مش مزحه 7 ساعات في اليوم ما اظن راح يتحملو يلعبلو 7 ساعات و لازم يكون اللعب مزبوط لانه ما في لعيبت cut

مُساهمة من طرف احمد زبيدية .واحدمن الناس الأربعاء 19 مايو 2010 - 17:08

hiiiiiiiiii انا يا جاد ما قلت انو اللعيبة يطلعو على الصين انا قلت يعملو معسكر تدريبي في فلسطين ويتدربو تدريب منيح مشان الاستحقاقات الخارجية.......وانا معك في انو التدريب عند الصين انو تدريب صعب , طيب بدي اسالك سؤال:هسا اللاعب كيف بصير لاعب , مش بصير لما يلعب مع لعيبة اقوى منو يعني لازم يلعب الواحد مع لعيبة قوية مشان يصير لعبو قوي لانو ولا بطل عرب ما تدرب في الصين ........ويا جاد انا بتمنالك كل خير وانشاء الله بترجع بالسلامة Wink
    jad

مُساهمة من طرف jad الأربعاء 19 مايو 2010 - 18:19

حبيبي يا واحد من الناس ما تفهمني غلط انا قصدي انو لازم يتحضرو هون اول و بعدين يعملوا معسكر وين ما بدهم و صدفني اذا طلع المنتخب على الصين الا الصينيين يتفاجؤوا بمستوى بعض اللعيبه و الله يسلمك و انا هيني في الوطن و انشاءالله يسير معسكر في الصين
    jad

مُساهمة من طرف jad الأربعاء 19 مايو 2010 - 18:20

wahed men alnas كتب:hiiiiiiiiii انا يا جاد ما قلت انو اللعيبة يطلعو على الصين انا قلت يعملو معسكر تدريبي في فلسطين ويتدربو تدريب منيح مشان الاستحقاقات الخارجية.......وانا معك في انو التدريب عند الصين انو تدريب صعب , طيب بدي اسالك سؤال:هسا اللاعب كيف بصير لاعب , مش بصير لما يلعب مع لعيبة اقوى منو يعني لازم يلعب الواحد مع لعيبة قوية مشان يصير لعبو قوي لانو ولا بطل عرب ما تدرب في الصين ........ويا جاد انا بتمنالك كل خير وانشاء الله بترجع بالسلامة Wink

مُساهمة من طرف احمد زبيدية .واحدمن الناس الأربعاء 19 مايو 2010 - 21:26

لا والله ما افهمتك غلط يا جاد وانا معك في كل كلمة كلتها cheers

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 مايو 2024 - 21:20